• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 0.10.115
  • يتطلب أندرويد 4.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 111 ) 4.5/5


    تحميل لعبة FortCraft للأندرويد تحميل لعبة FortCraft للأندرويد تحميل لعبة FortCraft للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة FortCraft للأندرويد

    تحميل لعبة FortCraft للأندرويد

    تحميل لعبة FortCraft للأندرويد ، في هذه المقالة ، أدعوكم جميعًا للتعرف على لعبة FortCraft APK ، وهي واحدة من أنواع البقاء الحديثة. لا يوجد الكثير ليقوله حول هذه اللعبة ، يمكنك فهمها كإصدار مزيف من Fortnite Royale Mobile حول كل شيء من اللعب إلى الرسومات المضمنة في الرسوم المتحركة المألوفة. ومع ذلك ، فقد أحدث الناشر NetEase Games العديد من التغييرات والتحسينات ، لذلك يجب ألا نكون صارمين للغاية بشأن ذلك أم لا ، فقط الاستمتاع باللعبة ولدينا تجربة أفضل بما فيه الكفاية. تم إصدار اللعبة حاليًا على نظامي التشغيل Android و iOS ، على الرغم من أن هذا النوع من الألعاب يتميز بقدر كبير من التنافسية. إذا كنت مهتمًا بهذا المنتج ، فهل يمكنك معا لمعرفة المزيد حول FortCraft هذا.

    إفعل كل شيء من أجل البقاء.

    ربما ، الجزيرة هي المكان المثالي لألعاب البقاء على قيد الحياة اليوم ، بدأت معظم الألعاب من هذا النوع المعركة من أجل البقاء هنا. سوف يجلب لك FortCraft واللاعبون الآخرون إلى جزيرة مهجورة لا يعيش فيها أحد لبدء حرب البقاء على قيد الحياة. للحصول على الميزة الأولية ، يجب على اللاعبين اختيار موقع الهبوط المناسب ، والمكان الواقع خارج حافة الجزيرة ليس فكرة سيئة على الإطلاق. سيساعدك ذلك على تجنب الأعداء الذين تحتاجهم عندما لا يكونون مستعدين لمواجهتهم.

    بدء المعركة ، يجب عليك البحث عن المعدات المستخدمة للهجوم أو الدفاع بسرعة ، ومنع العدو من القتل بسهولة. ربما من البداية ، يمكنك مواجهة العدو ، لكن كن هادئًا لاتخاذ القرار الأفضل. إذا كانوا يمتلكون أسلحة بينما لا تكونوا مجهزين ، فابحث عن طريقة للاختباء وإيجاد فرصة للعودة. لا تكن واثقًا جدًا من قدرتك ، فالتكلفة غالية جدًا هناك.

    تحميل لعبة FortCraft للأندرويد

    التكتيكات وردود الفعل.

    بعد أن تم تجهيزه ، وهذا هو أيضا وقت الاشتباكات المستمرة. كن حكيماً لتجنب المعارك العقيمة. باعتبارها لعبة تتطلب الكثير من التكتيكات ، لذلك عليك التأكد من أن حياتك آمنة قبل محاولة قتل العدو لأنك قد تطلق من قبل الآخرين في أي موقف.

    مثل غيرها من ألعاب البقاء على قيد الحياة ، تمتلك FortCraft حول القوارب في كل مستوى. سيؤدي ذلك إلى تقريب اللاعبين ، وبالتالي تسريع اللعبة إلى الذروة. الناجي الأخير هو صاحب الرأس البارد ، بحكم عظيم.

    هذه الميزات الجديدة.

    بالإضافة إلى المعارك التقليدية ، يسمح FortCraft للاعبين أيضًا بإنشاء قواعد دفاعية قوية لمساعدتك على الشعور بالأمان. لن تكون هناك حاجة لجمع مواد لبناء قاعدة مثل ألعاب البقاء الأخرى ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع المخصص لتتمكن من إنشاء أبراج دفاعية بسهولة. إذا كان إنشاء نظام الدفاع هو خلفية رائعة للاعب ، فإن Bazooka هو المدمرة التي تجلبها FortCraft. هذا سيجعل اللعبة أكثر إرهاقًا من أي وقت مضى ، وسيتم وضع بنادق بازوكا بشكل عشوائي على الخريطة ، والذي يمتلكها سيحقق الكثير من المزايا في حرب البقاء هذه. ومع ذلك ، فإن عدد بازوكا محدود ، يمكنك استخدامه بشكل صحيح لتحقيق أفضل تأثير في وضع عدم الاتصال.

    تصميم 3D.

    جودة الرسومات هي أيضًا نقطة بارزة في FortCraft ، حيث يتم تطبيق اللعبة على أحدث الرسومات ثلاثية الأبعاد في العالم. تجلب الألعاب صورًا رائعة مثل PUBG Mobile أو ARK: Survival Evolved ، ولكنها لا تزال تقدم أفضل تجربة للاعبين. مع العديد من الألوان الزاهية ، يتم تصوير الشخصيات بأسلوب الرسوم المتحركة المألوف ، ومناسب لجميع الأعمار الآن. الرسومات ليست بارزة للغاية ، وهو أيضًا العامل الذي يساعد FortCraft في جذب لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك تجربة اللعبة بسلاسة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن النغمة على الأجهزة المنخفضة الشخصية. هذا أيضًا هو أبرز لعبة تأتي من صانع ألعاب NetEase.

    هل FortCraft لعبة ممتازة؟

    بناءً على هذا الاستعراض ، لا يمكن التأكيد على أن FortCraft يمكنها الفوز على نفس الفئة في السوق. ولكن على الأقل مع ما تجلبه هذه اللعبة ، ستجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا. ومنح اللاعبين بديلًا جديدًا عندما يريدون تجربة معارك شرسة.


    التعليقات