• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.5
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15000 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Human: Fall Flat

    تحميل لعبة Human: Fall Flat

    تحميل لعبة Human: Fall Flat ، في حين أن أنواع ألعاب البقاء على قيد الحياة هي لعبة ساحقة في سوق الألعاب في الوقت الحالي ، لا تزال هناك بعض الألعاب البسيطة التي يمكن أن تحقق نسيمًا جديدًا للاعبين. Human: Fall Flat APK + OBB هو واحد منهم ، مع هذه اللعبة الفريدة والغريبة للغاية التي تم إصدارها على جهاز الكمبيوتر لفترة طويلة. ومؤخرا ، تم إصداره رسميا على منصة المحمول. منذ ذلك الحين ، خلق جنون للاعبين في جميع أنحاء العالم. تحتوي اللعبة على نفس طريقة اللعب مثل aquapark.io و Party.io ولكنها متكاملة مع ميزات فريدة أخرى لا حصر لها. لذلك ، على الرغم من أنه تم إصدارها منذ وقت ليس ببعيد ، إلا أن اللعبة كان لديها أكثر من 5000 قسط على Google Play وجذبت الكثير من الاهتمام من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. على وجه الخصوص ، هو غاسل الشهير لا يزال لا يمكن تجاهل جاذبية هذه اللعبة.

    اللعب على أساس الآلية المادية الحقيقية.

    لعبة Human: Fall Flat هي مزيج مثير للاهتمام من المغامرة في العالم المفتوح مع آلية الألغاز المبنية على أساس مادي حقيقي ومرن وغير محدود. رغم ذلك ، إنه غريب إلى حد ما ولكن ليس أقل متعة. في الواقع ، تقدم اللعبة مسرحية لا تختلف عن إصدار الكمبيوتر الشخصي عند دفع اللاعبين إلى النكات والمواقف السيئة. هناك ، مع كل ما تبذلونه من رباطة جأش ، سيكون لديك للسيطرة على شخصية العظم الحقيقي. من خلال جسمها الناعم والمتمايل ، يجب أن تقضي الكثير من الوقت والحكمة إذا كنت تريد إحضار شخصيتك إلى الوجهة لإكمال المهمة في كل مستوى.

    عالم الإنسان: Flat Fall له تأثيرات جسدية متقدمة وأدوات محسّنة ، تتيح لك حل التحديات مثل الإجابة على الألغاز. على الرغم من أن كل شيء في اللعبة يبدو للوهلة الأولى مضحكا ، إلا أن كل التفاصيل المدمجة واقعية للغاية وتتوافق مع القواعد الطبيعية المادية.

    تحميل لعبة Human: Fall Flat

    تحكم في شخصيتك للاستمتاع بالمتعة.

    الشخصية الرئيسية في قصة الإنسان: Flat Fall هو الرجل المسمى Bob. إنه بطبيعته شخصية عادية خالية من العظم ، ولكن إذا أعطيته بعض الأدوات اللازمة ، فسيصنع أشياء غير عادية. في البداية ، شخصيتك مجرد جسم أبيض ، ستقوم بتخصيصه عن طريق التلوين ، وارتداء قبعة ، وتغيير شكل الجسم ، ... بحيث يناسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشغل أيضًا إدراج صورة لوجهه لإرفاقها برأس الشخصية عبر كاميرا ويب. سيوفر هذا بالتأكيد للاعبين تجربة مألوفة ومثيرة للاهتمام للغاية.

    في اللعبة ، يمكنك أن تفعل كل شيء مع شخصيتك مثل الرقص ، واستيعاب الأشياء ، والتسلق ، ... دون الحاجة إلى اتباع أي قيود. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الحصول على قدر كبير من الذكاء والملاحظة الجيدة للتغلب على التحديات في طريق تحقيق مهمتك.

    مغامرة مثيرة ومثيرة.

    اللعبة تعطي اللاعبين أسئلة متتالية. في كل مرة يتم الانتهاء من هذه المهمة ، ستكون هناك تحديات جديدة تحتاج إلى التغلب عليها لاحقًا. كل شيء معقول للغاية لإنشاء رحلة رائعة للغاية مثل المسابقات المرح تحتاج إلى حل عن طريق العمل الحقيقي. تستمر مغامرات شخصية بوب في العديد من الوجهات المختلفة. كل موقع هو زاوية صغيرة بالنسبة لك لاستكشاف وتعلم وتحدي نفسك. Human: Fall Flat يمنح اللاعبين العديد من المهام التي تحتاج إلى معالجة دقيقة وتحكم مرن ، لكن تأكدوا أنه ليس من الصعب عليك أن تضع بسهولة بين يديك واستسلامك. علاوة على ذلك ، عندما تواجه هذه اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك لمساعدة بعضهم البعض على التغلب على كل صعوبة وبالتالي الشعور بالمتعة والأصالة التي تجلبها اللعبة.

    الرسومات خلق لهجات الفردية.

    كل من جرب لعبة Human: Fall Flat معجب بفروقها الفريدة والمميزة وهو الرسومات 2D. جودة صورة اللعبة ليست بارزة وجذابة للغاية ، لكنها تعطي شعورًا بالراحة والاسترخاء للاعبين بسبب ألوانها اللطيفة والمتناغمة والكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي إجراء لشخصيات بوب أن يجعلك تضحك لأن الشكل المدمج مليء بالفكاهة.

    يمكن القول ، Human: Fall Flat هي واحدة من ألعاب البقاء الأكثر تميزا وغريبة بين ألعاب من نفس النوع. إذا كانت الألعاب الأخرى تمنح اللاعبين دائمًا شعورًا بالقلق خلال معركة إطلاق النار المكثفة ، فهذه اللعبة هي العكس تمامًا. بفضل الميزات الفريدة المدمجة ، تجعل اللعبة اللاعبين يشعرون بالسعادة والراحة لأن التفاصيل لا يمكن أن تكون أكثر تسلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتطلب أيضًا من اللاعبين مراعاة القدرة على الملاحظة والحساب والقياس وما إلى ذلك بعناية إذا كانوا يريدون اجتياز كل مستوى. هل تريد أن تثبت موهبتك في الإنسان: فال فلات؟ انضم إلى أصدقائك واربح اللعبة معًا الآن.

    على الرغم من أنه يتعين على اللاعبين الدفع مقابل كل عملية تثبيت لعبة ، إلا أنها ليست رسومًا كبيرة. مقارنة بما يجلبه الإنسان المسطح: فال ، فهو مناسب تمامًا. ومع ذلك ، فإن النقر على الرابط أدناه لتنزيل ألعاب مجانية يعد خيارًا معقولًا لمن يحبون هذه اللعبة. انغمس في عالم الأحلام في اللعبة وانضم إلى شخصيتك في مغامرة رائعة الآن.


    التعليقات