• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 25.0.1
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 1011 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة

    تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة

    تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة ، كما تعلمون جميعًا ، فإن فيلم Black Panther يجذب انتباه السياح في جميع أنحاء العالم. مع قصة عن عمود مارفل ، مع معارك كافرة بين الأبطال الخارقين والأشرار. في الآونة الأخيرة ، وفقًا للمعلومات الرسمية التي تلقيناها ، أعلنت الشركة المصنعة Kabam عن إطلاق لعبة Marvel Contest of Champions (MOD ، God Mode) حول العالم. تتوفر هذه اللعبة حاليًا على متجر Google Play ومتجر التطبيقات ، مع مساحة تخزينية تبلغ 79 ميغابايت تدعم جميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. Marvel Contest of Champions هي لعبة تمثيل أدوار تتميز بنمط قتال فريد من فنون القتال التي ستوفر للناس بالتأكيد تجربة رائعة في المستقبل. والآن ، أدعوك للذهاب إلى المراجعة لمعرفة ما هو فريد من نوعه.

    Marvel Contest of Champions - فريدة من نوعها لعبة فنون الدفاع عن النفس.

    Marvel Contest of Champions مهكرة هي لعبة فنون قتالية فريدة من نوعها ، مع قصة عن الحرب بين أبطال MARVEL والأشرار الذين يحاولون غزو العالم البشري. على الرغم من أنها لم تصدر إلا لمدة تقل عن شهر واحد ، إلا أن هذه اللعبة جذبت تنزيلات ضخمة. في جزء منه ، بفضل المحتوى في جميع أنحاء اللعبة ، مما يمنح اللاعبين الكثير من الاكتشافات المثيرة للاهتمام.

    المعركة الشرسة في عالم الأعجوبة.

    تعال إلى لعبة Marvel Contest of Champions نسخة مهكرة ، سوف تنغمس في أحد الأبطال الأسطوريين MARVEL ، بدء المعركة ضد قوى الظلام. ستتحكم في هذه الأحرف وتبحث عن تشكيلة كاملة ضد القوى الخارجية. مهمتك هي محاربة الطبيب الغريب والمتنورين ، حيث يسعون للسيطرة على أحجار إنفينيتي.

    تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة

    نظام التحكم.

    بالرجوع إلى نظام التحكم ، يمكنك أن ترى بسهولة هذه اللعبة لديها التحسين المنهجي. على هذا النحو ، فإن عناصر التحكم في الحروف التي تطلق المهارات والآثار هي أيضًا بسيطة للغاية. عليك فقط لمس والضغط ، لبدء التحرك نحو العدو. بشكل عام ، لا يوجد شيء فريد من نوعه ، ناهيك عن الحديث عن وظائف هذه اللعبة.

    نظام الشخصية.

    يمتلك نظام شخصيات غنية ومتنوعة ، ويضم شخصيات جديدة Killmonger ، الشرير. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف النظام الكثير من Killmongers مختلفة لحزبك. يمكنك أيضًا الانضمام إلى Champion Challenge Quest. ميزات خاصة للعبة ، بالتعاون مع ممثلين مثل مايكل ب. جوردان ، الذي يلعب Killmonger. والكثير من المكافآت القيمة في انتظارك لاستكشافها.

    تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة

    الرسومات والصوت.

    من ناحية الرسومات ، تمتلك Marvel Contest of Champions للأندرويد مهكرة منصة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية ومثيرة للاهتمام. الأبطال والأشرار الذين تم تصميمهم بشكل رائع سوف يثيرون إعجاب اللاعب بالتأكيد. بجانبه يوجد الكون الواسع ، الموصوف بتفصيل كبير ، مما يخلق انطباعًا عن اللاعبين الجدد. بالإضافة إلى ذلك ، الصوت هو أيضا تسليط الضوء على هذا المنتج. من الأصوات التي تعبر عنها الشخصيات في فيلم Black Panther ، امنح الناس بالتأكيد تجربة ممتعة.

    بشكل عام ، تعتبر Marvel Contest of Champions مهكرة لعبة رائعة لفنون القتال القتالية ، وهي تعد بجلب تجربة ممتعة حقًا. لتنزيل Marvel Contest of Champions لنظام Android ، iOS المجاني ، يمكنك زيارة الرابط أدناه هذه المقالة. يتضمن نسخة Marvel Contest of Champions ، التي نقدمها. لا تنسى ، قم بزيارة موقعنا بانتظام كل يوم ، لتحديث المزيد من الألعاب الجديدة مثل هذا.


    التعليقات