• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.0.19082707
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 277 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Monster Super League مهكرة تحميل لعبة Monster Super League مهكرة تحميل لعبة Monster Super League مهكرة تحميل لعبة Monster Super League مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Monster Super League مهكرة

    تحميل لعبة Monster Super League مهكرة

    تحميل لعبة Monster Super League مهكرة ، مع التطوير المستمر للمنتجات في سوق الألعاب ، تحسنت جودة الألعاب بشكل كبير ، مما ساعد اللاعبين على الاستمتاع بلحظات رائعة للغاية على هواتفهم. Monster Super League (MOD، Damage / Skills) من بينها أيضًا ، هذه لعبة تم تطويرها بواسطة ناشر FourThirtyThree Inc الشهير والذي يعد بعدم إحباطك. هذه لعبة تم تطويرها بأسلوب التدريب على الحيوانات الافتراضية جنبًا إلى جنب مع عناصر البطاقات التقليدية التي تساعد اللاعبين على استكشاف جميع الجوانب التي تجلبها اللعبة معارك جذابة بحرية. ما هو خاص هو أن السياق في مونستر سوبر دوري يتم نسخه من الكتاب الهزلي الشهير بوكيمون من اليابان. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تحويل هذه السلسلة إلى لعبة عندما كانت هناك منتجات ناجحة جدًا من قبل مثل POKEMON GO أو Monster Go. هل هذه اللعبة تستحق التجربة حقًا؟ يرجى الرجوع إلى هذه المقالة لاتخاذ الحكم الأكثر دقة.

    اللعب المألوف.

    في لعبة Monster Super League ، سيبدأ اللاعبون رحلتهم عن طريق اختيار شخصية مناسبة لمرافقتهم أثناء تجربة اللعبة. مهمتك هي محاولة إيجاد وجمع جميع أنواع الوحوش التي تظهر بشكل عشوائي على الطريق ، والتي من خلالها ستكتشف أراضي مختلفة من خلال المهام التي تجلبها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى القتال من أجل الفوز وتدريب Astromon ليصبحوا حلفاء لهم. بشكل عام ، لا تختلف طريقة لعب هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى من نفس النوع ، مما يجعل من السهل على اللاعبين التعرف في فترة زمنية قصيرة.

    تحميل لعبة Monster Super League مهكرة

    ابدأ الرحلة.

    بعد الانتهاء من اختيار الشخصية ، ستبدأ رحلتك على الفور من خلال التعليمات المضمنة. يحتاج اللاعبون إلى التركيز بشدة في هذه المرحلة لأنها سوف تساعدك كثيرًا في فهم الأشياء الخاصة التي يحققها فريق مونستر الممتاز. في البداية ، سوف تحصل على Astromon عشوائي لتكون قادرة على القتال مع المعارضين الآخرين على الخريطة. بالطبع ، سيكون هذا حيوانًا ضعيفًا نسبيًا لأنه لم يتقن نظام المهارات ، لذلك تحتاج إلى كسب العناصر اللازمة لتنفيذ الترقية لمحبوبتك.

    أثناء كل معركة ، ستطلق Astromon حركة تلقائيًا دون أي سيطرة من اللاعب. هذا سيساعدك على التركيز على مراقبة المباراة وفهم نقاط الضعف الموجودة بسهولة ، وبالتالي التغلب عليها في المعركة القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Monster Super League 8 مناطق مختلفة لمساعدة اللاعبين على إطلاق حدودهم من خلال ما تجلبه اللعبة. حاول الفوز بأكبر عدد ممكن من الانتصارات للحصول على نوع Astromon الذي تحبه في اللعبة.

    تطور Astromon.

    نظام التطور شيء لا يمكن تجاهله عند الحديث عن ألعاب POKEMON التقليدية ، والتي ستسمح للاعبين بترقية حيواناتهم الأليفة بحرية ليصبحوا أكثر قوة من خلال بضع خطوات بسيطة. يمكنك استرداد أنواع Astromon الجديدة وتدريبها وتطويرها عند السفر عبر الأراضي المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Monster Super League أيضًا ميزة Growth لتسهيل على اللاعبين جعل Astromon أكثر قوة من خلال الترقية الفورية والتطور.

    على وجه الخصوص ، يمتلك كل نوع من أنواع Astromon في اللعبة مهارات مختلفة تمامًا ، لذلك تحتاج إلى معرفة معلوماتهم قبل أن تقرر استخدامها في المعارك التي تشارك فيها. إيلاء الاهتمام لمهاراتهم واختيار Astromon الأنسب لتحسين القوة التي يجلبونها .

    التنافس مع المنافسين الآخرين.

    تقدم بطولة مونستر للدوري الممتاز أيضًا معارك شرسة لحماية الأصناف النباتية ، حيث ستتم مواجهتك مع لاعبين آخرين حول العالم عبر اتصال بالإنترنت. هنا ، سوف تواجه الكثير من المعارضين الأقوياء وأسترومون الأقوياء. حاول أن تلعب بأقصى ما تستطيع من خلال إنشاء تكتيكات فريدة للفوز في جميع المعارك التي تنضم إليها. بعد كل معركة ، يمكن للاعب أيضًا الحصول على سلسلة من المكافآت الخاصة من اللعبة.

    يتم تطوير الرسومات في نمط أنيمي.

    إن انطباعنا التالي عن هذه اللعبة هو أن رسوماتها تم تطويرها وفقًا لأسلوب الرسوم المتحركة الياباني التقليدي والذي يعد بجلب اللاعبين مرة أخرى إلى الطفولة خلال هذه الثواني من تجربة اللعبة. تعتبر صور الشخصيات في دوري مونستر الممتاز لطيفة نسبيًا وقريبة جدًا ، مما يجعل اللاعب يشعر بالراحة والراحة منذ أول مرة يستمتع فيها باللعبة. ملاحظة ، تتطلب هذه اللعبة أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت ليكون قادرًا على التجربة ، لذلك عليك التأكد من أن الخط مستقر إذا كنت لا تريد أن تنقطع أثناء اللعبة.

    مميزات MOD:

    • 1. وزارة الدفاع القائمة
    • 2. مضاعف الهجوم (× 1 ~ × 1000)
    • 3. مضاعف الدفاع (× 1 ~ × 1000)
    • 4. مهارات غير محدودة
    • 5. دائما دورك
    • 6. لا إعلانات

    Monster Super League هو منتج كبير لتجربة.

    مع ما تجلبه ، لا تقل منافسة جامعة مونستر عن الألعاب المطورة بأسلوب بوكيمون التقليدي ، بل إنها أفضل قليلاً في بعض النواحي المهمة. سينضم اللاعبون إلى عالم افتراضي مفعم بالحيوية وينشطون مع لاعبين آخرين حول العالم ، وبالتالي يستمتعون بالمعركة على نطاق واسع للغاية لتأكيد مواهبهم. بالإضافة إلى ذلك ، تُترجم هذه اللعبة أيضًا إلى عدد من اللغات الشائعة مثل اليابانية والإنجليزية والكورية ... لمساعدة اللاعبين على الاقتراب من طريقة اللعب والتعرف عليها بسرعة.


    التعليقات