• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.0.4
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 100 ) 4/5


    تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار)

    وصف : تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار) ، في الآونة الأخيرة ، وُلد Pokémon Quest (MOD ، التسوق المجاني XP / Free) كطريقة لتخفيف توقعات المشجعين من لعبة مبنية على طراز Pokemon المعتاد. بشكل عام ، استحوذ الناشر The Pokemon Company على السوق جيدًا وأطلق حيواناته الأليفة في وقت معقول ليكون له تأثير قوي في جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الألقاب على غرار بوكيمون هناك ، ولكن ليس بالإعجاب مثل بوكيمون صن آند مون أو بوكيمون جو. هل بوكيمون كويست يجعلك تشعر بالرضا عند تجربة ذلك؟ في هذا المقال ، سيكون كل شيء واضحًا من خلال بعض النقاط البارزة لهذه اللعبة.

    رسوم خيالية.

    بالتأكيد ، الرسومات هي أبرز ما في هذه اللعبة ، بوكيمون كويست لا يجلب نفس الرسومات مثل عناوين نفس النوع. تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب Minecraft ، مما يجعلك تشعر بأنك على دراية وشعور جديد. عالم بوكيمون متحرك بشكل واضح بأسلوب الكارتون المألوف ، ستحصل على إعجاب بوكيمون بأكمله وفقًا للإصدار الأصلي. الصور في Pokémon Quest ليست خيالية جدًا ولكن لا يزال لها خصائصها الخاصة.

    تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار)

    اللعب المألوف.

    يجلب Pokémon Quest خبرات غامرة في مجال الألعاب إلى جانب المغامرة ، ويعد بتقديم تجارب رائعة للاعبين. أدخل اللعبة ، وسوف تستكشف العالم من بوكيمون كبير وجمع بوكيمون الشعبية في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. يتمتع كل بوكيمون بخصائص ومظهرات مختلفة ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار الماكينة التي تناسب أذواقك أو تكتيكاتك.

    أثناء التنقل ، ستجد العديد من أنواع Pokemon ، لكن الفوز بها لن يكون بالأمر السهل على الإطلاق. سيكون هناك العديد من الطرق للفوز وتحويلها إلى زملائه في الفريق على طول الخام. بادئ ذي بدء ، يجب أن تتعرف على طريقة تشغيل اللعبة لتجنب الموقف غير المتوقع.

    العديد من المناطق الجديدة.

    ينقلك Pokémon Quest إلى موقع المخيم ، وهو مجال الإثارة في هذه اللعبة. سيتم منحك زميلًا جديدًا في الفريق للانضمام إلى فريقك ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي محاربة الوحش وهزيمته. هنا ، سيتم اختيار اللاعب ثلاثة بوكيمون مهمته تدمير الوحش ، بالطبع ، لن تتبع هذه المعركة أي قواعد تأتي من اللعبة. إذا لم تتمكن من الفوز في الحرب ، فلن تكون لديك القدرة على جعل هذا الوحش حليفك. تقيد اللعبة أيضًا التحكم في شخصية اللاعب ، من خلال انتظار ملء Pokemon ، ثم يمكنك تنشيط الهجوم منها. هذا سيساعد اللاعبين على التعود على الهدوء ، مجرد خطأ بسيط يمكن أن يسبب فقدان زميلك في الفريق.

    تحميل لعبة Pokémon Quest مهكرة (آخر إصدار)

    نقاط جديدة.

    في الواقع ، بوكيمون كويست لا يبالغ في تأكيد قتال اللاعبين. اللعبة مكرسة لرحلة جمع بوكيمون لتجلب لك لحظات رائعة من الاسترخاء. خريطة Pokémon Quest رائعة نسبيًا ، مقسمة إلى أقسام مختلفة بألوان مرئية تجعل من السهل الفهم والتحرك بسهولة.

    يمكنك إدارة Pokemon الخاصة بك بسرعة بفضل المكافأة المفيدة في اللعبة ، يمكنك معرفة صحة الحيوان الأليف للعناية المناسبة من خلال المعلومات المعروضة المفصلة. انها ليست رائعة؟

    من خلال طرق تشغيل Pokémon Quest ، ستجعل هذه اللعبة مناسبة لجميع الأعمار. يمكن لأي شخص تجربة اللعبة للعثور على لحظات الاسترخاء الرائعة على هاتفك مباشرة.

    بشكل عام ، استجاب Pokémon Quest جيدًا لاحتياجات اللاعبين في لعبة البوكيمون. ومع ذلك ، فإن رسومات اللعبة في الحقيقة لا تجعلك تشعر بالحماس ، على الرغم من أن اللعبة تجلب جذابة للغاية. يمكنك تجربة والاستمتاع بالمتعة التي تجلبها اللعبة ، لكن لا تتوقع الكثير.


    التعليقات