• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.33.132
  • يتطلب أندرويد 4.0.3 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 17548 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة

    تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة

    تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة ، يعد Countervailing أحد أكثر أنواع الألعاب شيوعًا في كل العصور ، مع نداء قوي وكلاسيكي يمنح اللاعب بعضًا من أقوى النداءات. نجح ناشر Reliance Big Entertainment في سلسلة من الألعاب القتالية مثل Ultimate Robot Fighting و Real Steel. ومؤخرا ، جلب هذا الناشر أخبارا سارة للجماهير في جميع أنحاء العالم ، عندما WWE الفوضى (MOD ، غير محدود الذهب / النقدية). إنها واحدة من أحدث الألعاب القتالية التي يتم صياغتها بدقة من حيث الصور والأناقة ، وهي تعد بجلب المتعة للاعبين. هذه اللعبة متاحة حاليًا على كل من Android و iOS ، خاصةً لأنها مجانية. لقد جعل ذلك من السهل عليك تنزيله وتجربته بسرعة. لمعرفة المزيد حول هذه اللعبة ، ادع الجميع إلى إلقاء نظرة على النقاط البارزة التي يجلبها هذا المنتج.

    WWE الساحة شرسة.

    WWE هو عرض مصارعة ليس غريباً بالنسبة لنا ، فهو يقدم مباريات مباشرة لمئات المعجبين المبتهجين. يستحق المصارعون مدفوع الأجر أن يلعبوا بالضربة القاضية للخصم ، ويجب على الفائز موازنة القوة والرشاقة اللازمتين. هذه لعبة لا هوادة فيها ولا تتبع أي قواعد ، وتنتهي اللعبة عندما يرقد أحد اللاعبين على الأرض ولا يمكنه الوقوف. التفاصيل كافية لوصف الجذب الذي تجلبه WWE إلى جميع اللاعبين حول العالم.

    تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة

    أسلوب الخصم التقليدي.

    طريقة لعب WWE Mayhem لا تختلف عن ألعاب القتال التقليدية ، وسوف تجلب لك اللعبة معركة 1vs1 مثيرة للغاية ومقنعة. يمكن للخصم أن يسقطك كلما فقدت التركيز على المباراة. المهمة النهائية للاعب هي هزيمة كل خصم في كل مباراة ، وبالتالي الفوز ببطولة WWE بطريقة محفوظة. يبدو الأمر بسيطًا ، لكن عندما تواجهك سيكون الأمر مختلفًا تمامًا.

    • انقر على الجانب الأيمن من الشاشة للهجوم
    • انتقد اليمين للهجوم أقوى
    • مرر سريعًا مع الاستمرار لأداء المهارات
    • انقر على اليسار للدفاع

    الطريقة التي لا تكون بها عناصر التحكم في الأحرف منتقاة للغاية ، تم تصميم WWE Mayhem بأسلوب Touch & Sweep ، حيث يقوم اللاعب فقط بضرب كل شيء في الاتجاه المحدد لتنفيذ الضربات وكذلك الدفاع. اتخاذ قرار حكيم ، وضمان الانسجام بين القدرة على الهجوم والدفاع بطريقة عقلانية لجعل المعارضين لا يحضر. توفر كل شخصية في اللعبة مهارات مختلفة ولن تتداخل ، مما يسهل على اللاعبين اختيار الشخصية المناسبة للتجربة.

    تمتلك شخصيات جديدة.

    WWE Mayhem ستكون مليئة بالنجوم من WWE ، وربما ستفاجأ. بعد كل مباراة ، سوف تتلقى مكافأة تستحقها مع مكافآت أخرى مثل دعم المشروبات ، أو تذاكر المكافآت لامتلاك شخصيات جديدة. عندما تهزم خصمك ، ستحصل على مكافآت ، بما في ذلك مشروبات الدعم ، وتذاكر الدوران لفتح نجوم جدد. تسمى الأحرف في اللعبة Superstar مع فهارس مختلفة. نظام الشخصيات هذا متنوع للغاية مع رسومات واقعية. هناك 6 فصول مختلفة في اللعبة. لكل منها مزايا وعيوب معينة. تتضمن فئات الشخصيات فني ، براولر ، فلاير هايير ، بورهاوس ، شومان ويلدكارد. يمكنك اللحاق ببعض المصارعين المشهورين مثل AJ Styles و John Cena و The Rock. ليس كل شيء ، Randy Orton و Brock Lesnar و Roman Reign و Triple H و WWE legend Undertaker.

    كل حرف في WWE Mayhem له احصائيات مختلفة ، بناءً على عدد اللاعبين الذين يمكنهم اختيار الشخصية المناسبة لتغييرها في المباراة. مجموعة متنوعة من الشخصيات ، بما في ذلك نجوم WWE مثل The Rock و John Cena و Triple H و Roman Reign ، ... ينتظرون لمرافقتك خلال التجربة.

    تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة

    رسومات جميلة.

    مع تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد ، هذه حقًا نقطة يجلبها WWE Mayhem إلى لاعبين من جميع أنحاء العالم. تم تصميم الشخصيات بأسلوب مألوف ولكن متحرك للغاية. يتم التعامل معها بدقة من حيث المؤثرات المرئية وتأثيرات الحركة ، مما يوفر تجربة لعب رائعة. التفاصيل مبسطة ، ولكن لا يزال يميز كل حرف بالكامل ، وسوف ترى الأصنام الخاصة بهم في هذه اللعبة مع أكثر الخصائص حيوية.

    الرسومات الرائعة لهذه اللعبة تحول الشخصيات الشرسة ، واللكمات الخطرة في اللكمات الواقعية إلى شيء سهل القبول والمرح. وبالتالي فإن اللعبة لا تحد من العمر أكثر من اللازم.

    إذا كنت من محبي ألعاب القتال بشكل عام وألعاب WWE بشكل خاص ، يجب ألا تفوتك لعبة WWE Mayhem. اللعبة عبارة عن مزيج مثالي من العنصرين المذكورين أعلاه ، مما سيجعلك تشعر بالرضا عن أفضل المباريات. من صيحات الرسوم المتحركة للجمهور ، خلقت مرحلة الكوكتيل الجميلة لعبة WWE فائقة المصارعة. أنت لم تعد تتردد ولكن تنزيل الألعاب للاستمتاع الآن؟

    ملاحظة: تدعم WWE Mayhem الصادرة عن Reliance Big Entertainment نظام Android 4.0.3 الأساسي ، ويتوفر نظام التشغيل iOS 8.0. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت إصدار WWE Mayhem MOD APK وإصدار MOD Unlimited الذهبي / النقدي.


    التعليقات

  • يقول Hussen:

    افتخر بكم بكل جدارة وشكرا