• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.32.0
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 12000 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار) تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار)

    وصف : تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار)

    تحميل لعبة Fire Balls 3D مهكرة (آخر إصدار) ، لمتابعة سلسلة الألعاب البسيطة من ناشر الفودو ، سنقدم في هذه المقالة إلى قارئات Fire Balls 3D (MOD ، الأحجار الكريمة غير المحدودة) - لعبة تم إصدارها للتو في جميع أنحاء العالم. لا تزال اللعبة تتمتع بميزات جذابة للاعبين منذ البداية وتقدم بعض التحسينات الجديدة لتحسين جودة الصورة. عليك التغلب على كل تحد ، بدوره ، تأتي من اللعبة ، من أجل تحقيق أعلى الدرجات. هناك آراء مفادها أن لعبة Fire Balls 3D تعتمد على فكرة Knife Hit من Ketchapp. إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر ، فسنستكشف أهم هذه اللعبة.

    تعرف على كرات النار ثلاثية الأبعاد.

    Fire Balls 3D هي أحدث إضافة إلى عائلة الفودو. على الرغم من "الولادة المتأخرة" ولكن هذه اللعبة لا تقل عن المنتج السابق من الناشر هذا. حققت Voodoo نجاحًا كبيرًا حتى الآن من خلال الألعاب الشهيرة مثل Helix Jump أو Hole.io. نأمل أن يساعد إطلاق Fire Balls 3D في تجاوز الفودو بسرعة Ketchapp ليصبح أكبر ناشر لاعب منفرد في العالم في الوقت الحالي. هل هذه اللعبة تجذب اللاعبين أم لا؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة للتحقق منها.

    اللعب ضرب سكين مماثلة تماما.

    في الواقع ، تشبه لعبة Fire Balls 3D إلى Knife Hit - المنتج الناجح من الناشر Ketchapp. من خلال تعلم مزايا المنافسة وجلب تحسينات جديدة ، فإن Fire Balls 3D ستجعل بالتأكيد اللاعبين غير قادرين على إبعاد أعينهم عن الشاشة أثناء تجربة اللعبة.

    يعد التلاعب بالألعاب بسيطًا نسبيًا ، حيث يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس شاشة اللعبة حتى يتمكنوا من التقاط لقطات من البندقية. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت عندما تكون معتادًا على نظام التحكم في Fire Balls 3D. بشكل عام ، فإن تكامل الأنشطة ليس من الصعب إرضاءه للغاية ، إنه شيء معقول تمامًا في الألعاب التي تتميز بلعبة بسيطة مثل Fire Balls 3D.

    إكمال التحديات المعينة.

    بسبب الإطلاق الأخير ، وبالتالي فإن عدد الشاشات تلعب في اللعبة محدودة نسبيا. تحتاج إلى اجتياز 20 مستوى في اللعبة لتحقيق أعلى الدرجات. في التحديث القادم ، يحقق إصدار Voodoo إلى شاشة اللعبة تحقيق أقصى درجة من الصعوبة لجعل اللاعبين يشعرون بالراحة للاستمتاع باللعبة. يرجى الانتظار لفترة أطول قليلا لتجربة الكمال.

    ستحصل على مدفع في 3D Fire Balls ، مهمتك هي استخدامه لتدمير الأبراج المدمجة. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الشاشة لاستخدامها ، ولاحظ أنه كلما طالت مدة اللمس ، سيتم إطلاق المزيد من الرصاص. بالطبع ، سيتم حماية البرج بجدران صلبة ، إذا كانت الرصاصات التي تلمسها ستفقدك بسرعة. توخي الحذر من أفعالك إذا كنت لا تريد أن تبدأ من الصفر. في شاشة اللعبة الأولى ، ستتحرك خطوة حماية الجدار ببطء شديد مما يساعد اللاعب على تدمير البرج والتحدي التالي بسرعة. ستتم إضافة الصعوبة في الشاشة في المسرحية التالية ، وسيتحرك الجدار الواقي بشكل مستمر ولا يتبع أي قاعدة ، عليك التركيز حقًا على اتخاذ قرار منطقي للفوز.

    يتم استثمار الرسومات والصوت بعناية.

    مثل غيرها من منتجات الفودو ، تم تجهيز Fire Balls 3D بجودة صورة جميلة للغاية وحية. يمكن تصميم تفاصيل اللعبة بعناية فائقة حول الصورة التي يمكنك أن تشعر بها لحظات من الترفيه الرائع على هاتفك مباشرة. في كل مستوى من مستويات اللعبة ، سيتم نقلك إلى مواقع مختلفة لأداء التحديات المحددة. هذا سوف يساعدك على ألا تشعر بالملل عند تجربة اللعبة لفترة طويلة.

    الصوت في اللعبة هو ببساطة موسيقى خلفية نابضة بالحياة مقترنة بالضوضاء المنبعثة في كل مرة يقوم فيها المشغل بإجراء العملية ولكن لا يزال يجعل اللاعب يشعر بالراحة عند الاستمتاع. بشكل عام ، يجب ألا نطلب الكثير في لعبة تم تطويرها بأسلوب تقليدي بسيط.

    مع ما يجلب ، فإن Fire Balls 3D تناسب احتياجات اللاعبين في الوقت الحالي. تم تطوير طريقة اللعب بشكل جيد للغاية لإنشاء جاذبية للاعبين بمجرد التجربة. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون لعبة Voodoo المبسطة ، فحاول تنزيل اللعبة واستمتع بالمتعة التي تجلبها قليلاً.


    التعليقات