• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 2.10.0
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 3555 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Legend of Solgard مهكرة

    تحميل لعبة Legend of Solgard مهكرة

    تحميل لعبة Legend of Solgard مهكرة ، يتمتع ناشر King بشعبية كبيرة في سوق الألعاب الحالي بمنتجات مثل Candy Crush Saga أو Farm Heroes Saga ، والتي تجلب تجارب جديدة وفريدة من نوعها في طريقة اللعب ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بالانجذاب بسرعة. في هذه المقالة ، سوف أعرض عليك منتجًا جديدًا يدعى Legend of Solgard (MOD ، وضع غير محدود للطاقة / وضع الله) - لعبة تعتبر بطاقة استراتيجية من Company King في لعبة لعب الأدوار الكلاسيكية. يتم فحص اللعبة بعناية لجودة الصورة وأسلوب التشغيل الجذاب ، مما يعد بنسيم جديد في الوقت الحاضر. من المعروف ، أنه متوفر الآن على كل من أنظمة تشغيل Android و iOS ، وعلى استعداد للتنافس مباشرة مع لعبة عبادة من نفس النوع في السوق. دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات المثيرة للاهتمام في Legend of Solgard من خلال هذه المقالة.

    خلفية مثيرة للاهتمام.

    انضم إلى هذه اللعبة ، سيتم نقلك إلى Solgard ، حيث تبدأ البداية يوم القيامة Ragnarok. المخلوقات على هذه الأرض تتجمد ببطء ، لتصبح بلورات جليدية لا يمكن أن تتحرك. إدراكًا للخطر الحالي ، ستظهر الآن باسم Embla - شخص قادر على التواصل مع الحيوانات. دع شخصيتك تجمع جيشًا من المخلوقات ، وكن مستعدًا لمحاربة المياه الجليدية التي تغطي هذه الأرض. هل أنت مستعد لإنقاذ أرض Solgard الجميلة في هذه اللعبة؟

    عملية بسيطة.

    لدى Legend of Solgard مهكرة وضع تشغيل بسيط نسبيًا ، وهو مشابه تمامًا للمنتج من شركة King. يشددون على بساطة اللعبة ، مما يتيح للاعبين التعرف بسهولة دون إنفاق الكثير من الوقت. سيتم التلاعب بك مباشرة عن طريق لمس شاشة التجربة ، وترتيب الحيوانات بشكل مناسب لأداء معارك كبيرة.

    تحميل لعبة Legend of Solgard مهكرة

    محاربة الأعداء.

    مهمتك في اللعبة هي الفوز في المعارك التي تنضم إليها. سيتم دمج كل معركة في مستوى الصعوبة تدريجياً ، مما سيساعد اللاعبين على الشعور بالحماس بعد اجتياز المباراة الأولى. حاول تجميع الخبرة في كل مستوى ، مما يمنحك ميزة في التحدي التالي. يحتاج اللاعبون فقط إلى ترتيب قواتهم بشكل صحيح ، ومن ثم الاستمتاع بالمعركة المثيرة للغاية التي جلبتها Legend of Solgard للأندرويد مهكرة دون فعل أي شيء. الشخصيات يمكن أن تكمل بعضها البعض وتتطور إلى محارب حقيقي. أنت الشخص الذي يعرف أكثر من غيره ، لذلك استفد استفادة كاملة من المزايا التي يحققونها.

    بناء الجيش الخاص بك.

    يقدم Legend of Solgard نسخة معدلة مجموعة متنوعة من أنظمة الشخصيات مع أكثر من 100 أبطال يمكن للاعبين اختيارهم سريعًا وفقًا للخصائص التي يمتلكونها. تتمتع شخصيات مثل Wyrm Wrangler و Raven Master و NightCast و Valkyrie وغيرهم بمهاراتهم الفريدة التي تسمح لك بإنشاء التكتيكات المناسبة لكل موقف.

    بالإضافة إلى ذلك ، بعد اجتياز اللعبة الأولى. سيواجهك زعماء أقوياء ، مزودون بمستويات عالية للغاية من البقاء على قيد الحياة ، مع القدرة على تدميرك في ثانية واحدة. أن تكون هادئًا في كل موقف ، والتركيز على المعركة واستغلال نقاط ضعف العدو هي أيضًا فكرة مثالية.

    صوت حي.

    تم تزويد Legend of Solgard نسخة مهكرة بنظام صوت مباشر نسبيًا ، مما سيعزز تجربة المشغل عند المشاركة. تم دمج الموسيقى التصويرية طوال عملية الاستمتاع ، إلى جانب الضوضاء التي يتم إنشاؤها في كل مرة تقوم فيها بالعملية ، ستجلب بالتأكيد أشياء جديدة وتجذب اللاعبين بسرعة.

    رسومات جميلة نسبيا.

    تصميم جرافيك في Legend of Solgard مهكرة برابط مباشر مصمم على شكل رسوم متحركة وهو مناسب لمجموعة واسعة من الأعمار. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد على الاستمتاع بالمعركة التي تجلبها اللعبة بشكل أكثر حيوية من أي وقت مضى. يتم تصوير التفاصيل في اللعبة بنجاح ، لأنها تجلب إلى الصورة أن أساطير الشمال واضحة تمامًا ، حيث تظهر جودة صورة جميلة وتجذب اللاعبين.

    أنا أحب Legend of Solgard!

    Legend of Solgard للانردويد مهكرة برابط مباشر هو المنتج الناجح التالي من ناشر King ، مع امتلاك 1،000،000 تثبيتات على Google Play في فترة زمنية قصيرة. ليس من المستغرب للغاية إذا ما قورنت بما تجلبه هذه اللعبة ، يرجى تنزيل اللعبة والاستمتاع بالمعركة المثيرة خلال فترة اللعبة.


    التعليقات