• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.2.76
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 233 ) 4.5/5


    تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة

    وصف : تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة

    تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة

    تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة ، RPG Toram Online (MOD ، God Mode / Max Attack Speed) هي لعبة لعب الأدوار التقليدية من Asobimo - واحدة من ناشري الألعاب الشهيرة التي يوجد مقرها في اليابان. مثل الألعاب من نفس النوع مثل Era of Celestials أو Marvel Contest of Champions ، تمتلك RPG Toram Online طريقة لعب سهلة الفهم نسبيًا مع حلقات جذابة ودرامية مدمجة منطقياً ووعد بإعطاء اللاعبين لحظات رائعة من الخبرة. تم تعيين هذه اللعبة في بيئة قديمة نشأت عن كارثة عندما أصبح العالم فوضويًا مع وفرة القوات الشريرة. لذلك ، سوف تلعب دور الرجل الذي يؤدي مهمة تدمير قوى الشر لإحلال السلام للبشرية جمعاء. هل أنت مستعد لتصبح بطلا في آر بي جي Toram اون لاين؟ قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أدناه للقيام بذلك الآن.

    إنشاء وتخصيص الشخصيات المناسبة.

    يمكن القول إن RPG Toram Online هي لعبة في ألعاب تمثيل الأدوار تمتلك نظام التخصيص الأكثر تنوعًا اليوم. سيتعين على اللاعبين اتباع الخطوات الأربع من اللعبة لإنشاء شخصياتهم الخاصة:

    الخطوة الأولى: أول ما عليك فعله هو اختيار نوع الجنس لشخصيتك ، ثم صقل لون البشرة واختيار واحد من ثلاثة مستويات ارتفاع (منخفضة ، متوسطة وعالية) للشخصية بسهولة.

    الخطوة 2: يمكن للاعب تخصيص الوجه والعينين ولون العين للشخصية مع الكثير من الخيارات المضمنة في هذه اللعبة.

    الخطوة 3: بعد ذلك ، يجب عليك اختيار تصفيفة الشعر للشخصية مع مجموعة متنوعة من التخصيص تصفيفة الشعر مثل الانفجارات ، والعودة ، وذيول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار لون الشعر من مجموعة من 20 لونًا مختلفًا للمساعدة في أن تصبح الشخصية بارزة قدر الإمكان.

    الخطوة 4: أخيرًا ، تحتاج فقط إلى تحديد السلاح للشخصية وبدء عملية تجربة اللعبة على الفور.

    تحميل لعبة RPG Toram Online مهكرة

    نظام الشخصيات المتكاملة متنوع للغاية.

    تمامًا مثل الألعاب من نفس النوع ، يجلب RPG Toram Online الكثير من فئات الشخصيات لمساعدة اللاعبين على الاختيار بسهولة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة. يمتلك كل فئة أحرف مزايا وعيوب مختلفة تمامًا ، لذلك سيتعين عليك قراءة المعلومات على كل حرف بعناية قبل اتخاذ قرار نهائي.

    الرماة: يمتلك الرماة أبعد مجموعة هجوم لفئات الشخصيات التي تجلبها هذه اللعبة. أسلحة الرماة أقواس تجعل الضرر أسهل من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لتعظيم عدد الأضرار التي يسببها Archers ، تحتاج إلى التحكم فيها بمهارة لأن هذه الشخصية من السهل جدًا أن تموت في المعارك.

    ووريورز: المعروف باسم المحاربين الرائدين في الحرب ، يمتلك ووريورز معايير دفاع مؤثرة للغاية لمساعدة قدرة البقاء على أرض المعركة أعلى من الشخصيات المتبقية.

    Mages: تمتلك شخصية Mages القوة من خلال التحكم في جميع أنواع المهارات المتعلقة بالإملاء ولكنها ضعيفة للغاية في مجال الدفاع. يعتمد التلف الذي يحدثه Mages على ذكاء اللاعب في إطلاق المهارة لأنه إذا لم تستخدم المهارة بشكل صحيح ، فلن تزيد هذه الشخصية من القوة.

    المقاتلون: المقاتلون هو خيار مناسب للغاية لفريق الهجوم. مع قفازات تعلق كسلاح مع أضرار عالية لمساعدة هذه الشخصية توازن الهجوم والدفاع ، ومناسبة للعديد من التكتيكات المختلفة في كل معركة.

    نظام القتال مألوف للغاية.

    نظام معركة RPG Toram Online استنادًا إلى عامل الإشارة والنقر. لذلك ، يمكن للاعبين نقل شخصياتهم بسهولة من خلال لمس عصا التحكم الافتراضية ولمس أزرار الميزات الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة لتنفيذ الهجوم. على الرغم من أن هذه اللعبة لا تمتلك نظامًا مثاليًا للقتال مثل منتجات الفئة نفسها ، إلا أن عملية Point-and-click تعمل بشكل جيد تمامًا لمساعدة عملية تجربة اللاعب على أن تكون مضمونة وسلسة قدر الإمكان.

    بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط نظام مهمة RPG Toram Online أساسًا بأنشطة جمع الغنائم وهجمات الرؤساء. هذا يعني أن الرؤساء سيحصلون دائمًا على إحصائيات أعلى من شخصيتك ، لذلك يلعب الأبطال الذين يقومون بالترقية دورًا مهمًا للغاية في كل معركة.

    تنسيق رسومات 3D جميلة.

    يمكن ملاحظة أن رسومات RPG Toram Online تمت ترقيتها كثيرًا مقارنة بالألعاب السابقة من الناشر Asobimo. نظام الواجهة ، بالإضافة إلى التفاصيل الموجودة في اللعبة ، رائعة حقًا بألوان زاهية ونابضة بالحياة والتي ستوفر لك بالتأكيد الانطباع الصحيح من التجربة الأولى. تم تصميم الصور الموجودة في اللعبة بأسلوب رسوم متحركة مألوف يناسب العديد من اللاعبين حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير الحركة في اللعبة سلسًا ولطيفًا للغاية ، لذلك نادرًا ما لن تتأخر أبدًا أثناء الاستمتاع باللعبة.

    RPG Toram Online هي لعبة مجزية للغاية.

    من خلال نظام شخصيات مألوفة على غرار أنيمي مع لعبة Point-and-click التقليدية ، من الواضح أن لعبة RPG Toram Online هي لعبة تستحق التجربة في الوقت الحالي إذا كنت من عشاق لعبة MMORPG. نوصيك بمحاولة لعب هذه اللعبة مرة واحدة على الأقل لأنها جذابة حقًا. كن سريعًا لتنزيل اللعبة وتجربتها الآن.


    التعليقات