• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.0.40
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 378 ) 4/5


    تحميل لعبة Runway Story مهكرة تحميل لعبة Runway Story مهكرة تحميل لعبة Runway Story مهكرة تحميل لعبة Runway Story مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Runway Story مهكرة

    تحميل لعبة Runway Story مهكرة

    تحميل لعبة Runway Story مهكرة ، الموضة هي دائما موضوع ساخن يجذب الكثير من الناس ، وخاصة الشباب اليوم. لذلك ، بذل الكثير من ناشري الألعاب حول العالم الكثير من الجهد لاستغلال هذا الموضوع. Nexon هو واحد منهم ، ومؤخراً كان منتج ألعاب الأزياء من قِبل ناشر الإطلاق. لعبة Runway Story مهكرة هي لعبة تقليدية من لعبة Match-3 مقترنة بالأزياء الأنيقة ، وهي تعد بإثارة سوق الألعاب في الوقت الحالي. بشكل عام ، تحتوي هذه اللعبة على لعبة مشابهة لبعض المنتجات من نفس النوع مثل Happy Kitties أو Pet Rescue Puzzle Saga. ومع ذلك ، لا يزال أثبت Runway Story أن يكون أكثر بروزًا في العديد من الجوانب لأنه يحتوي على استثمار دقيق للغاية مع العديد من الميزات الخاصة المدمجة. لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة المثيرة ، يرجى الانضمام إلينا.

    اصنع قصتك الخاصة.

    في لعبة Runway Story ، ستتحكم في شخصيتين رئيسيتين ، Twins Jaime و Jerome. وهما شقيقتان توأم ، وكذلك عباقرة الأزياء. أولاً ، عند الدخول إلى اللعبة ، فأنت مسؤول عن تصميم بدلات الشخصية الحقيقية لشخصيتك الرئيسية. بعد ذلك ، سوف تخطو خطوة بخطوة للتغلب على كل تحدٍ على طريق سمعتك من خلال إنشاء أجمل الملابس والعصرية للموديلات الأخرى التي تقابلها. كيف تتغير حياة كل شخصية بناءً على قراراتك في هذه اللعبة. ستنضم إلى شخصياتك في جميع أنحاء العالم ، مجانًا للاستكشاف ، لإنشاء أنماط أزياء رائعة بحرية وفقًا لتفضيلاتك.

    مع اللعب مناسبة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إنها ليست مجرد أداة للمساعدة في استغلال وتعزيز إبداع الأطفال ، بل يمكن أيضًا اختيارها للمساعدة في إرضاء شغف الشباب بأزياء اليوم. هل تجد قصة مدرج مثيرة للاهتمام حقا؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تشعر به من خلال التعليق تحت هذه المقالة.

    تحميل لعبة Runway Story مهكرة

    التقليدية المباراة 3 اللعب.

    في كل تحدٍ ، يكون على اللاعب مهمة البحث عن نفس مجموعة الكائنات مع عدد من 3 أو أكثر مرتبة في صف عمودي أو أفقي. فقط عندما يتم العثور على عدد كاف من الطلبات في كل مستوى ، يمكن للاعب الفوز. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى الانتباه إلى كل خطوة خاصة بهم لأن اللعبة لديها خطوات محدودة لتحريك الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحاول إنشاء مجموعات مثل 4 أو 5 طرز في نفس السطر ، 4 كائنات تشكل مربعًا ، و 6 نماذج أولية تشكل زاوية قائمة ... لأنها تتمتع بقوة تدميرية كبيرة. إنشاء أكبر عدد ممكن من المجموعات لأن هذا يساعد على جمع الأنماط يكون سريعًا وسهلاً. بشكل عام ، تحتوي اللعبة على طريقة لعب مألوفة جدًا ، لذا فهي ستساعد اللاعبين على عدم قضاء وقت طويل في الاقتراب.

    لاحظ أنه على الرغم من أن اللعبة مجانية ، إلا أنه لا يزال بإمكانك استخدام أموال حقيقية لشراء بعض العناصر داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية بالإعلانات التي يمكن أن تمنع المرح.

    أزياء أنيقة.

    عند الذهاب إلى Runway Story ، سوف يشعر اللاعبون بالدهشة الشديد لما يجلبه. في الواقع ، تدمج اللعبة العديد من عارضات الأزياء العصرية اليوم. مع كل أنواع الملابس مثل قميص بثلاثة ثقوب ، قميص ، تنورة قصيرة ، جينز ، قبعة ، صنادل ، حذاء رياضة - هذا يمنحك الحرية لإطلاق العنان لإبداعك لخلق ملابس رائعة وأنيقة وفقًا ل نمط خاص. على وجه الخصوص ، عندما تتغلب على أكبر عدد ممكن من التحديات ، ستفتح العديد من نماذج الملابس المختلفة. هذا هو الشرط الخاص بك شخصيتين رئيسيتين لبناء الطريق لتصبح المصمم الخاص بهم. لذلك ، تحتاج إلى بذل قصارى جهدك في كل تحد لجعل حياتهم أكثر إثارة للاهتمام والمرح. اللعبة متوفرة على Google Play ، مما يسمح للاعبين بالتحميل بسهولة.

    تحميل لعبة Runway Story مهكرة

    الرسومات تجعل انطباعا قويا.

    عندما نتحدث عن رسومات Runway Story ، فوجئنا حقًا بتميزها. في لعبة على غرار الموضة ، ستكون الرسومات المستثمرة بعناية نقطة جذب لجذب انتباه العديد من الأشخاص حول العالم. قام الناشر Nexon بذلك من أجل Runway Story. رسومات بجودة ثلاثية الأبعاد رائعة ، ساعدت الألوان التي تم دمجها بشكل متناغم في الأزياء والشخصيات على جعل اللعبة رائعة وجذابة. يمكن القول أن الرسومات قد جلبت اللاعبين إلى عالم الموضة حالمة في الطريقة الأكثر مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم بعض التعبيرات الحقيقية للأحرف أيضًا في تحفيز اللاعب أثناء التجربة.

    بفضل الميزات البارزة المدمجة ، تعد Runway Story واحدة من أكثر الألعاب مكافأةً لمتتبعي الأزياء. مع اللعب البسيط يساعد على الاسترخاء بعد ساعات العمل والدراسة المتعبة. أحدث عارضات الأزياء ينتظرون دائمًا أن يتم اكتشافهم وإبداعهم. الرسومات تخلق لهجات وتجلب بصاصة في الصعب وصفها. يمكن القول أن ما تجلبه الألعاب للاعب مناسب وكبير تمامًا. إذن هل هناك أي سبب لعدم تجربة Runway Story بشكل صحيح؟ تعال إلى اللعبة لتشعر بالاهتمام من الأسلوب الذي تصنعه بنفسك.


    التعليقات