• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 3.8.6
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 213455 ) 4/5


    وصف : تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة

    تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة

    تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة ، Tiles Hop: EDM Rush (MOD ، Free Shopping) هي لعبة من النوع الموسيقي تم تطويرها استنادًا إلى منتجات ناجحة مثل Tap Tap Music-Pop Songs أو Magic Tiles 3. هذه اللعبة تم تطويرها من قبل ناشر Amanotes الشهير ، وهي تمتلك بالفعل الكثير من المنتجات كانت ناجحة في سوق الألعاب في الوقت الحاضر. يحتل Tiles Hop: EDM Rush حاليًا المركز السادس في تصنيفات ألعاب الموسيقى الشائعة في متجر التطبيقات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المتعة التي تجلبها هذه اللعبة منذ أول تجربة لها. في هذه المقالة ، سنساعدك في التعرف على المعالم المميزة التي تجلبها هذه اللعبة.

    متى يجب أن تواجه Tiles Hop: EDM Rush؟

    Tiles Hop: EDM Rush مهكرة هي لعبة مناسبة جدًا للاعبين الذين يحاولون دائمًا تحدي أنفسهم من خلال المهام الصعبة ، خاصةً عندما يمكنك الاستمتاع بالموسيقى أثناء التدريب على رشاقة الجسم أثناء تجربة اللعبة. يمكن ملاحظة أن طريقة لعب Tiles Hop: EDM Rush للأندرويد مهكرة لا تختلف كثيرًا عن الأنواع الموسيقية الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، ولكنها جربها للحصول على المظهر العام. ربما سوف تصبح من محبي هذه اللعبة مباشرة من اللعبة الأولى. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة من خلال رابط APK أدناه لهذه المقالة للتغلب على التحديات المثيرة التي تنتظر الآن.

    تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة

    رشيقة لعملية للفوز.

    عند المشاركة في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في الكرة إلى اليسار أو اليمين عن طريق تمرير الاتجاه المحدد على شاشة التجربة ، وبالتالي إرسال الكرة من لبنة إلى أخرى وفقًا لإيقاع اللحن الموسيقي بأكثر الطرق إبداعًا الممكنة . تحتاج إلى التلاعب بسرعة وبدقة لمساعدة الكرة لا تسقط حتى ينتهي التحدي اللعبة.

    بشكل عام ، لكي تلعب لعبة Tiles Hop: EDM Rush برابط مباشر مهكرة بنجاح ، تحتاج إلى التركيز بشكل كامل وسريع إذا كنت تريد الفوز في كل مرحلة. يحتاج اللاعبون إلى تجربة اللعبة لفترة طويلة لتدريب قدرتهم على الحكم على موقفهم بأكبر قدر ممكن من الدقة.

    ستزداد الصعوبة مع كل أغنية.

    مثل الألعاب من نفس النوع ، تمتاز Tiles Hop: EDM Rush نسخة معدلة بإيقاعات سريعة للغاية ، مما يتطلب من اللاعبين ممارسة الكثير قبل الاستعداد للمراحل الحاسمة. عندما تبدأ أول تجربة ، يجب عليك اختيار الأغاني بوتيرة معتدلة لتعتاد على طريقة اللعب التي تجلبها هذه اللعبة. بعد إتقانها ، يمكن للاعبين زيادة الصعوبة لأنفسهم من خلال تجربة الإيقاعات السريعة والموسيقى المتسرعة لتشعر بالمتعة أثناء التجربة.

    توفير الموسيقى EDM مثيرة.

    لا يقتصر الأمر على الأغاني الكلاسيكية في كل العصور فحسب ، ولكن Tiles Hop: EDM Rush نسخة مهكرة يقوم أيضًا بتحديث الزيارات الجديدة لعام 2017 و 2018 لمساعدة اللاعبين على اختيار احتياجاتهم بسهولة بسرعة. حتى لو كان شغفك هو الموسيقى الكلاسيكية أو الموسيقى الإلكترونية ، فإن Tiles Hop: EDM Rush مهكرة يمكن أن يجتمع. يمكن للاعبين العثور بسهولة على المقطوعات الموسيقية الشهيرة في جميع أنحاء العالم مثل Trap Hip Hop و Unity و Brooklyn Heights ... مباشرة على شاشة التجربة. بشكل عام ، نظام الأغاني في اللعبة غني للغاية ومتكامل سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا التام منذ أول مرة تستمتع بها.

    تحميل لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة

    فتح ميزات مثيرة للاهتمام.

    من أجل زيادة المتعة التي يتمتع بها اللاعبون ، تقدم Tiles Hop: EDM Rush مهكرة أيضًا أكثر من 10 أنواع من الكرات لمساعدتك على التغيير بالتناوب على كل مستوى. يمكنك امتلاكها من خلال الأموال التي تكسبها أثناء التجربة ، وتجميع كمية كبيرة بما يكفي لتكون قادرًا على شراء كراتك المفضلة في هذه اللعبة.

    في كل مستوى ، سيتم نقلك إلى مكان مختلف تمامًا لأداء التحدي. سيساعد ذلك اللاعبين على عدم الشعور بالملل عند تجربة اللعبة لفترة طويلة. مع وجود أكثر من 20 موقعًا مختلفًا مضمّنة في اللعبة ، تجعلك غير قادر على إخراج عينيك عن شاشة الهاتف عند الاستمتاع بها.

    بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Tiles Hop: EDM Rush أخر إصدار مهكر أيضًا لاعبي الرسوم البيانية عبر الإنترنت للتنافس ضد المنافسين الآخرين في جميع أنحاء العالم عبر اتصال بالإنترنت. انضم إلى اللعبة الآن وأكد مواهبك عن طريق تنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة الآن.

    رسومات 3D جميلة.

    تتميز الرسومات التي يوفرها Tiles Hop: EDM Rush بحق عن غيرها من الألعاب من نفس النوع في سوق الألعاب اليوم. تم دمجها مع تنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد جميل إلى جانب التنسيق المتناغم بين الألوان لإنشاء واجهة مشرقة للغاية وجذابة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض التفاصيل في اللعبة مع العديد من الألوان المختلفة ستجعلك بالتأكيد تشعر بالحيوية والمرح أثناء التجربة.

    يمكن ملاحظة أن لعبة Tiles Hop: EDM Rush مهكرة تم نسخها إلى حد كبير من ألعاب من نفس النوع ، لكنها أصبحت رائعة تمامًا بفضل لهجاتها الفريدة. تمتلك هذه اللعبة طريقة لعب بسيطة نسبيًا وواجهة جميلة ونظام صوت حيوي ... ستكون بالتأكيد مناسبة للعديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. إذا كان لديك شغف بالموسيقى وترغب في تجربة لعبة مرتبطة بها ، فإن Tiles Hop: EDM Rush سيكون خيارًا رائعًا.


    التعليقات