• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.10.0
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 845 ) 4.5/5


    وصف : تحميل لعبة Toy Story Drop! مهكرة

    تحميل لعبة Toy Story Drop! مهكرة

    تحميل لعبة Toy Story Drop! مهكرة ، هل سبق لك أن رأيت Toy Story - فيلم رسوم متحركة شهير محبوب من قبل العديد من الناس في جميع أنحاء العالم؟ في هذا الصيف ، سيتم إصدار الفيلم رسميًا مع أحدث إصدار يسمى Toy Story 4 يعد بأنه منتج يُتوقع أن يحطم السجلات التي أنشأتها الإصدارات السابقة. في الآونة الأخيرة ، عقدت Big Fish Games و Disney شراكة وإصدار لعبة ألغاز مغامرة جديدة تضم عالم Toy Story الشهير والمسمى Toy Story Drop! (مدير الجلسة ، التسوق المجاني) الذي يعد بجلب اللاعب لديه الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام أثناء عملية الاستمتاع. بشكل أساسي ، لا تزال هذه اللعبة تتمتع بنفس طريقة اللعب في المباراة مثل المنتجات الأخرى في سوق الألعاب مثل Candy Crush Saga في هذه المقالة ، دعونا نتعلم بعض النقاط البارزة التي تجلبها هذه اللعبة.

    طريقة لعب Match-3 سهلة الفهم للغاية.

    إنها لعبة تم تطويرها بأسلوب الألغاز التقليدي ، لذلك لن تكون لعبة Toy Story Drop! different مختلفة تمامًا عن الألعاب الموجودة في نفس الفئة في سوق الألعاب الحالي. هل هو مجرد تغيير في أيقونات الصور في اللعبة لجعل اللاعبين يشعرون بأنهم أكثر إثارة للاهتمام وجديدة عند تجربتهم. في اللعبة ، سيكون عليك إكمال التحديات التي تجلبها اللعبة بسحب نفس الرموز الملونة إلى نفس الموقع لجعلها تنفجر وتحصل على النتيجة بعد ذلك مباشرة. هذه ليست مهمة صعبة على الإطلاق لأنك تحتاج فقط إلى الحفاظ على تركيز عالٍ وزيادة قدرتك على الملاحظة إلى أقصى حد.

    في الأساس ، في كل شاشة لعبة ، تحتاج فقط إلى الجمع بين 3 رموز أو أكثر متطابقة لاستكمال التحديات التي تجلبها اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتوصيل 4 أيقونات متطابقة أو أكثر ، فستتلقى عناصر مساعدة مفيدة للغاية وستساعدك كثيرًا في حالات الطوارئ. سيتم تشغيل كل شيء بسهولة عن طريق السحب والإسقاط ببساطة على شاشة التجربة. عموما ، قصة لعبة قطرة! تمتلك اللعبة البسيطة للغاية إلى جانب نظام تحكم بسيط سيكون بالتأكيد اختيارًا مناسبًا إذا كنت تبحث عن لعبة لمساعدتك في الترفيه في وقت فراغي.

    تحميل لعبة Toy Story Drop! مهكرة

    سوف تزيد الصعوبة تدريجيا مع مرور الوقت.

    قصة لعبة قطرة! تم دمجها مع نظام سيناريو متنوع للغاية مع صعوبة متزايدة من خلال كل شاشة لعبة لإعطاء اللاعبين الإثارة أثناء التجربة. سيتعين على كل مستوى من مستويات اللعب مواجهة تحديات مختلفة تمامًا ، لذا كن هادئًا قبل اتخاذ قرارك إذا كنت تريد تحقيق أعلى الدرجات بعد انتهاء شاشة اللعبة. سيتم تغيير كيفية ترتيب الرموز بالإضافة إلى نظام العقبات من خلال كل شاشة تعدك لتجعلك تشعر بالحماس الشديد بعد إكمال شاشة اللعبة. بشكل عام ، نظام شاشة اللعبة متنوع حقًا ، لذا يمكنك أن تطمئن تمامًا إلى التحديات التي تجلبها لك عند الاستمتاع باللعبة.

    ميزات مميزة.

    الانضمام إلى Toy Story Drop! ، ستتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف مواقع الطفولة الخاصة بهم من خلال المواقع الشهيرة من عالم ديزني وبيكسار بسهولة.

    كسر العقبات في أسرع وقت ممكن لتمرير البعثات مع أعلى درجة ممكنة. سيوفر النظام تلقائيًا أعلى درجة من اللاعب في كل شاشة من ألعاب اللعبة لمساعدتك على تحفيزك أكثر لكسر الرقم القياسي السابق الذي أنشأته بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تجربة المستويات السابقة لزيادة درجاتهم إلى الحد الأقصى.

    اتصل بالألعاب لدعمك من خلال العناصر ذات السمات ، مثل استخدام The Claw لمبادلة مواقع العناصر في كل مستوى ، والطائرات الغريبة لإزالة العقبات أو استخدام لوحة رسم A Sketch Etch لاهتزاز الرموز في اللعبة.

    بشكل عام ، قصة لعبة قطرة! سوف يساعد اللاعبين على مقابلة الشخصيات المرتبطة بطفولتهم مرة أخرى. وبالتالي ، ستتاح لك الفرصة للتعاون مع الشخصيات التي تحبها للتغلب على جميع التحديات التي تجلبها اللعبة.

    الرسومات المتحركة أنيقة حية للغاية.

    على الرغم من أنها مجرد لعبة تم تصميمها وفقًا لنمط الألغاز المألوف ، إلا أن جودة Toy Story Drop! هي أيضًا واحدة من أهم المعالم التي تساعد على تحقيق النجاح في الوقت الحالي. تم تصميم الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة بصور تستند إلى الإصدار الأصلي ، وبالتالي ستتعرف بسهولة على الألفة منذ أول تجربة لعب لها. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير الانتقال في هذه اللعبة سلسًا نسبيًا ، مما سيجعل عملية الألعاب مستقرة قدر الإمكان.

    Toy Story Drop!! هي لعبة مثيرة للاهتمام حقا.

    قصة لعبة قطرة! يحتوي على رسومات جميلة وموسيقى لطيفة وتأثيرات حساسة إلى جانب طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية مع أكثر من 100 مستوى خاص في انتظارك حتى تكتشفها الآن. ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل اللعبة بسرعة عبر رابط APK أدناه لهذه المقالة لتنغمس في التحديات البسيطة والجذابة للغاية التي تجلبها اللعبة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه اللعبة حقًا خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع ببضع دقائق من الاسترخاء والترفيه قصير الأجل على هواتفهم.


    التعليقات