• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.2.2
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 777 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة

    تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة

    تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة ، ربما تعرف ، Dr. Mario World APK + OBB هي سلسلة ألعاب ألغاز شائعة للغاية من ناشر Nintendo. هذه لعبة مستوحاة من لعبة Mario الأسطورية ولكنها توفر طريقة لعب مختلفة تمامًا عن الإصدار الأصلي. تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في عام 1990 وحصلت بسرعة على الكثير من المراجعات الإيجابية من لاعبين من جميع أنحاء العالم ، لذا تم التصويت عليها على أنها "أفضل لعبة على الإطلاق في Nintendo". في الآونة الأخيرة ، أعلن هذا المطور عن لقب Dr. Mario على كل من المنصات المحمولة وهو IOS و Android باعتباره Dr. Mario World لمساعدة اللاعبين على التنزيل بسهولة والتجربة بسرعة. بشكل أساسي ، تشبه طريقة لعب هذه اللعبة إلى حد كبير منتجات الألغاز التقليدية مثل Diamond Diaries Saga أو Homescapes التي ستجعلك تشعر بالرضا بشكل صحيح من أول مرة.

    آلية التحكم الجديدة تماما.

    بشكل أساسي ، يمتلك Dr. Mario World طريقة مشابهة للنسخة الأصلية لمساعدة اللاعبين على العودة إلى طفولتهم مرة أخرى. الشيء المميز هو أن الناشر Nintendo قد غير آلية التحكم الخاصة بأحدث إصدار من سلسلة الألعاب الأسطورية هذه لإعطاء اللاعبين إحساسًا جديدًا عند التجربة. على وجه التحديد ، لم تعد الأقراص الموجودة في كل شاشة يتم طرحها من أعلى إلى أسفل ، ولكن بدلاً من ذلك ، سيقوم المشغل بسحب الحبة وإسقاطها من أسفل الشاشة. في كل مرحلة ، تحتاج إلى إزالة 4 فيروسات باللون الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر باستخدام أقراص الألوان المقابلة.

    بشكل عام ، على الرغم من تغيير آلية التحكم ، لا يزال الدكتور ماريو ورلد يمنح اللاعبين الألفة اللازمة أثناء عملية الاستمتاع. لذلك ، لن تستغرق الكثير من الوقت للتعرف على نظام التحكم الذي تجلبه هذه اللعبة.

    استخدام مهارات اللغز للفوز.

    لدى Dr. Mario World طريقة لعب مماثلة لألعاب Match-3 في سوق الألعاب الحالي. في هذه اللعبة ، ما عليك سوى مطابقة حبوب منع الحمل نفسها لجعل الفيروسات تختفي بسرعة والفوز في المعركة على الفور. تذكر أنه يمكنك مطابقة 3 كائنات من نفس اللون عموديًا أو أفقيًا كما تريد.

    هذه لعبة تتميز بلعب بسيط حقًا ولكن ليس بحيث لا يجلب التحديات للاعبين. يجب عليك التفكير بعناية قبل اتخاذ قرارك لأنه لا يمكنك استخدام سوى كمية معينة من الدواء في كل مستوى من مستويات لعبتك. بشكل عام ، تحتاج إلى إزالة جميع الفيروسات قبل استخدام عدد الأقراص التي تقدمها اللعبة إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى الدرجات في كل مستوى.

    لاحظ ، على الرغم من أن لعبة Dr. Mario World لعبة مجانية تمامًا ، إلا أنها ستوفر عمليات الشراء داخل اللعبة وقد تحتوي أيضًا على إعلانات أثناء التجربة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعلم أيضًا أن جهازك سيحتاج إلى اتصال إنترنت مستمر أثناء اللعب. هذا يعني أنك لن تتمكن من لعب Dr. Mario World عندما يكون جهازك غير متصل بالإنترنت.

    تحميل لعبة Dr. Mario World مهكرة

    بنيت العديد من المهارات الهامة في الدكتور ماريو العالم.

    في كل مستوى ، سوف يحصل اللاعبون على شكا من السلطة المدمجة. ستجعل هذه المهارات عملية أحجية اللاعب أسهل من أي وقت مضى ، لذلك استفد من زيادة القوة قدر الإمكان لتحسين الميزة التي يحققها. تذكر أن الدكتور ماريو ليس الطبيب الشافي الوحيد في هذه اللعبة ولكن لديه أيضًا العديد من الأسماء البارزة مثل دكتور تود ، والدكتور يوشي ، والدكتور بويسر سيجعلك بالتأكيد تشعر بالحماس الشديد من التجربة الأولى.

    ستتمتع كل شخصية بمهارات فريدة لمساعدة اللاعبين على اختيار رفيق موثوق به بسهولة أثناء الاستمتاع باللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير الأحرف لإنشاء المزيد من الإثارة عند ممارسة الألعاب. ماذا تنتظر؟ تنتظر مئات الشاشات في عوالم مختلفة أن تستكشفها في هذه اللعبة ، لذا قم بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل المقالة للقيام بذلك الآن. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة عوالم جديدة وأطباء جدد وميزات جديدة في المستقبل لتوفير أفضل تجربة للاعبين.

    نمط الرسومات بكسل الكلاسيكية.

    Dr. Mario World هي لعبة مبنية على لعبة تحمل نفس الاسم تم إصدارها في عام 1990 لذلك ستظل مزودة بأسلوب رسومات بكسل الكلاسيكية لتجعل اللاعبين يشعرون بالراحة منذ أول تجربة. على الرغم من أنها مرت بعدة أشكال مختلفة ، إلا أننا لا نزال نرى أن جودة الرسومات لهذه اللعبة لا تتغير كثيرًا. هذا سيجعلك تشعر بالتأكيد متحمس للغاية. إن الجودة المعروضة في هذه اللعبة مضمونة على المستوى الثنائي الأبعاد المألوف ، ولكنها مدمجة مع نظام الألوان المتميز والغني للغاية والذي يعد بجلب لحظات رائعة من التجربة على الهاتف.

    مع كونه متاحًا في كل من App Store و Google Play ، يعد Dr. Mario World حقًا أحد أكثر ألعاب الألغاز شعبية مع لعبة ألغاز تقليدية في الوقت الحالي. إنه يمتاز بأسلوب ليس بارزًا جدًا مقارنة بألعاب من نفس النوع ولكنه بالتأكيد سيجعلك غير قادر على إخراج عينيك عن شاشة الهاتف أثناء عملية الاستمتاع بفضل الميزات الفريدة التي تم إنشاؤها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين مقارنة المواهب مع أصدقائهم في هذه اللعبة لإظهار موهبة اللغز الخاصة بهم.


    التعليقات