• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.5.7
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 3333 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Love Balls مهكرة تحميل لعبة Love Balls مهكرة تحميل لعبة Love Balls مهكرة تحميل لعبة Love Balls مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Love Balls مهكرة

    تحميل لعبة Love Balls مهكرة

    تحميل لعبة Love Balls مهكرة ، بعد الكثير من الترفيه ، ظهرت الألعاب في الماضي ، مع العديد من الأنواع المختلفة مثل الرياضة والسباقات والرعب والرماية والألغاز ... ولكن لم تحدث مطلقًا عن لعبة تتحدث عن الحب. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف يقدم BADILAPP للجميع لعبة مرتبطة بالحب. يطلق عليها لعبة Love Balls مهكرة ، والتي تم إصدارها بواسطة Super Tapx Limited على Android و iOS مجانًا. Love Balls مهكرة هي لعبة ألغاز حب ، مستوحاة من قصة حب روميو وجولييت ، تعد بإعطاء الناس تجربة ممتعة. الآن ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه اللعبة.

    تقديم للعبة Love Balls مهكرة للأندرويد

    Love Balls مهكرة هي لعبة استجمام ألغاز ممتعة ، حيث تجذب عددًا كبيرًا من اللاعبين حول العالم. تم إصدار الألعاب حديثًا في أقل من أسبوع ، وقد صعدت الألعاب إلى أكثر 10 ألعاب شعبية في المملكة المتحدة. لقول الحقيقة ، هذه واحدة من أكثر الألعاب إنجازًا منذ إطلاقها. كرات الحب تحاكي كرات الحب ، وستلعب دور ربط مجموعتين معًا. سوف تكون آلهة الحب كيوبيد ، والحب الكراتين لطيف مع القلم السحري. إذا كنت تريد أن تصبح إلهة الحب ، انضم إلى هذه اللعبة.

    ابدأ بمشاهدة قواعد لعبة Love Balls مهكرة آخر نسخة

    خطوة إلى لعبة Love Balls آخر نسخة ، مهمتك هي استخدام قلمك السحري لكرتين معًا. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه صعب جدًا عندما تمنعه العقبات. لتكون قادرًا على رسم الخطوط المثالية يتطلب تطوّر اللاعب وإبداعه. كل مستوى سوف يجلب الكثير من التحديات ، لذلك تحتاج إلى الحصول على درجة عالية حقا بسرعة.

    ملاحظة: ستؤثر كل ضربة على هاتين الكرتين كثيرًا إذا كانت الطريقة الخاطئة يمكن أن تسقط الكرة الزرقاء ولن تتجمع إلى الأبد.

    المستويات في لعبة Love Balls

    في كل مستوى ، سيمنحك 3 رسومات مختلفة ، حتى تتمكن من توصيل كرتين مرة أخرى. في كل مرة تكمل فيها ، ستحصل على درجة تقابل عدد المرات التي ترسمها. عند الانتهاء من البحث عن طريق رسم ، ستحصل على 3 نجوم ، 2 سحوبات ستكون نجمتان ، 3 سحوبات ستكون نجمة واحدة. لذلك ، هدفك هو الوصول إلى أعلى الدرجات في لعبة Love Balls.

    ألغاز مثيرة للاهتمام في لعبة لعبة Love Balls مهكرة آخر إصدار

    بصراحة ، هذه لعبة ألغاز ممتعة تمنح الناس تجربة جيدة حقًا. مع الألغاز الصعبة للغاية ، ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في استكشاف ذلك. هذا أيضًا بث جيد ، يساعدك على تحسين أخيك الأكبر بطريقة أفضل.

    التصميم والصوت في لعبة Love Balls

    فيما يتعلق بالرسومات ، تمتلك Love Balls مهكرة منصة ثنائية الأبعاد بسيطة ، بتصميم متناغم وخفيف. تصميم بسيط مع كتيب وقلم فقط ، يبدو كما لو كان طفولة الجميع. إلى جانب نظام الصوت ، فإنه يوفر لك أيضًا الكثير من المرح. مع الموسيقى الرومانسية ، جنبًا إلى جنب مع هذا النابض بالحياة ، بالتأكيد جعل الجميع يشعرون بالأفضل في عام 2018.

    بشكل عام ، Love Balls هي لعبة ألغاز ممتعة ، مناسبة جدًا لك للعبها في كل وقت فراغ. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، يمكنك تنزيل Love Balls لنظام التشغيل Android ، iOS مجانًا ، عبر الرابط أدناه هذه المقالة. لا تنسَ زيارة موقعنا بانتظام كل يوم لتحديث المزيد من الألعاب الجديدة.


    التعليقات