• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 4.0.0
  • يتطلب أندرويد 5.0 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 15678 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Merge Town مهكرة تحميل لعبة Merge Town مهكرة تحميل لعبة Merge Town مهكرة تحميل لعبة Merge Town مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Merge Town مهكرة

    تحميل لعبة Merge Town مهكرة

    تحميل لعبة Merge Town مهكرة ، مرحبًا بك في لعبة Merge Town مهكرة - اللعبة الموحدة بين أسلوب بناء بسيط وجديد من الناشر Gram Games Limited. على عكس ألعاب البناء العادية ، تتيح هذه اللعبة للاعبين دمج المباني بسهولة لجلب مواردهم الاقتصادية الخاصة بسرعة. إذا كنت قد استمتعت أبدًا بعدد من الألعاب التي تنقر باستمرار على الشاشة مثل Merge Plane أو Merge Dragons ، فسيكون من السهل التعود على طريقة اللعب التي تجلبها هذه اللعبة في وقت قصير. يتم إصدار Merge Town آخر نسخة مهكرة حاليًا مجانًا على كل من App Store و Google Play ، مما سيساعد اللاعبين على تنزيل اللعبة والاستمتاع بها بسهولة. ومع ذلك ، يجب عليك الرجوع إلى هذه المقالة لفهم المزيد حول هذه اللعبة قبل بدء التجربة.

    نمط دمج الألغاز في لعبة Merge Town مهكرة للتحميل برابط مباشر

    قد لا تعرف أن الناشر Gram Games Limited لديه أكثر من 25 مليون قسط من ألعاب الألغاز Merge في جميع أنحاء العالم ، وتم إطلاق Merge Town مهكرة APK MOD لمواصلة نجاح المنتجات السابقة في هذه السلسلة الشعبية. طريقة اللعب في هذه اللعبة بسيطة نسبيًا. أنت بحاجة إلى بناء مبانٍ شاهقة مختلفة لتحقيق ربح اقتصادي لتطوير منطقتك السكنية لتصبح أكبر وأكثر ازدحامًا.

    في البداية ، سيتم تزويد اللاعبين بحاوية لشقة صغيرة إلى حد ما ، وهي أيضًا أول مؤسسة لمساعدتك في بناء مشاريع سكنية في المستقبل. يجب أن تتذكر أنه بعد 10 ثوانٍ ، سيكون هناك دلو جاهز للهبوط على الأرض ، لذلك عليك أن تلمس رمز سلة الحساب في أسفل شاشة التجربة لإنشاء شقة أخرى في المدينة.

    دمج المباني لعبة Merge Town آخر إصدار

    الأمر المميز هو أن Merge Town للأندرويد تسمح للاعبين بالاندماج بين مبنيين من نفس الشكل لإنشاء مبنى أكبر ويمكن تحقيق المزيد من الأرباح أثناء التجربة. تدريجيا ، سيكون لديك المزيد من المباني لخدمة التنمية السكنية أسهل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج مباني Merge Town مع قدرات وحدة غير محدودة لإبقاء اللاعبين مهتمين وغير قادرين على إبعاد أعينهم عن شاشة الهاتف عند بدء اللعبة.

    تذكر أنه في كل مرة تقوم فيها بدمج مبنى ، ستحصل على قدر معين من الخبرة والعملات الذهبية التي قمت ببنائها. عند تجميع عدد النقاط التي تتطلبها اللعبة ، ستقوم بإلغاء قفل الميزات الشيقة للغاية من الألعاب مثل صناديق الهدايا والأراضي الجديدة والمحلات التجارية.

    بشكل عام ، لا يحتاج اللاعبون إلا لمس رمز المبنى لسحبهم إلى الموقع المطلوب لجعل عملية الدمج سهلة.

    التوسع السكني عند تحميل لعبة Merge Town 

    في Merge Town ، لن يتمكن اللاعبون من توفير الكثير من قطع الأراضي لأول مرة. مع 6 قطع أراضي متوفرة ، يمكنك فقط بناء ما يصل إلى 6 مباني في بلدتك ، مما يجعل عملية التوسع السكنية أبطأ من المخطط لها في الأصل. لذلك ، تتيح هذه اللعبة للاعبين إنشاء العديد من المباني الجديدة بالإضافة إلى إنتاج المزيد من الذهب لتوسيع أراضيهم. سوف تنفق الكثير من المال إذا كنت ترغب في توسيع قطعة أرض جديدة ، لذلك كسب الكثير من المال لإنشاء منطقة سكنية مزدحمة بفضل قراراتك الذكية. لاحظ أنه إذا كنت تملك الكثير من قطع الأراضي ، فسيكون الثمن الذي يجب دفعه لتوسيع قطعة الأرض التالية مرتفعًا للغاية.

    نظام المتجر متنوع للغاية في لعبة Merge Town المهكرة للأندرويد

    توفر Merge Town للاعبين نظامًا مناسبًا نسبيًا من المتاجر لمساعدتك في بناء حيك بسهولة أكبر. بدلاً من الانتظار لمدة 10 ثوانٍ لاستعادة الصندوق وفتح مبنى ، يمكنك شراء المباني التي تريدها من خلال المتجر. يبيع المتجر جميع أنواع المباني الكبيرة والصغيرة تقريبًا والمضمنة في اللعبة ، حتى تتمكن من امتلاك مبنى مرضٍ بناءً على مبلغ المال الذي تملكه. يجب أن تتذكر أنه إذا قمت بشراء مبنى عدة مرات ، فسيزيد المبلغ بشكل كبير ، مما سيكلفك الكثير من المال لامتلاكه مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تسريع عملية تطوير المناطق السكنية ، يمكنك إيداع الأموال مباشرة في اللعبة لامتلاك المباني التي تريدها على الفور.

    نمط الرسومات مألوفة في لعبة Merge Town آخر نسخة

    مثل المنتجات السابقة ، يمتلك Merge Town تنسيق رسومات ثنائي الأبعاد جميل بجودة صورة واضحة يعد بعدم شعورك بخيبة أمل من التجربة الأولى. يتم استثمار التفاصيل في اللعبة نسبيًا من حيث الصورة ، جنبًا إلى جنب مع نظام عرض ملون مشرق يساهم في تهيئة بيئة تجربة حية مباشرة على شاشة هاتفك. على الرغم من امتلاكها لجودة الرسومات الجذابة ، إلا أن هذه اللعبة لا تتطلب درجة عالية من حيث تكوين جهاز التجربة حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بطريقة مستقرة على العديد من الهواتف اليوم.

    Merge Town هي لعبة ممتعة حقًا مع اللعب العاطل لكنها ما زالت تتمتع بمستوى عالٍ من الترفيه للاعبين أثناء التجربة. تدمج اللعبة أيضًا جودة الرسومات الجميلة لتمنحك لحظات ممتعة من الاسترخاء على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Merge Town أيضًا نظام من المكافآت العشوائية التي تمثل صناديق هدايا تمنح اللاعبين للمباني عالية الجودة لخدمة تطوير المناطق السكنية أسهل.


    التعليقات