• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.109.5
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 12345 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة

    تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة

    تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة للأندرويد ، هل فكرت يوما أنك ستصبح مدير متجر في المستقبل؟ إذا كانت هذه هي نيتك ، فستحتاج بالتأكيد إلى الخبرة اللازمة لهذه المهمة من الآن فصاعدًا. وسيكون مقهى Manor Cafe مهكرة أداة لمساعدتك على القيام بذلك بسهولة. The Manor Cafe للأندرويد هو منتج ترفيهي أصدرته GAMEGOS ولديه الآن أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على أفضل تطبيق ترفيهي على Google Play. من خلال المشاركة في اللعبة ، سيلعب اللاعبون دور مدير أحد المقاهي بمهمة تزيينها بأشياء جديدة من خلال المشاركة في شاشة ألعاب المباريات التقليدية الثلاث المتكاملة. كما يمكن أن نرى ، فإن طريقة لعب هذه اللعبة تشبه إلى حد بعيد Matchington Mansion و Runway Story التي تعد أيضًا ألعابًا مشهورة جدًا في السوق اليوم. ومع ذلك ، فإن مقهى مانور لا يزال يجذب انتباه العديد من اللاعبين في العالم بفضل قصة مثيرة للاهتمام ، والرسومات الجميلة ، والصوت حي. تعرف على النقاط المختلفة لهذا المنتج في الوقت الحالي.

    اكتشاف قصص مثيرة للاهتمام في لعبة Manor Cafe مهكرة

    عند دخول قصة Manor Cafe مهكرة ، سوف يمتلك اللاعبون مطعمًا كبيرًا للمقهى قديم وظل خامداً لفترة طويلة. لذلك ، مهمتك هي شراء سلع جديدة لتزيين المتجر لجعلها أكثر جمالا وفخامة. سيتألف المقهى من 3 مواقع مهمة هي البار ومنطقة تناول الطعام والحديقة. سيتحول اللاعبون لتزيين كل موقع حتى يتم تزويدهم بجميع العناصر اللازمة. على وجه الخصوص ، يمكن للاعبين شراء وترتيب الأشياء وفقًا لأسلوبهم الخاص دون اتباع قاعدة من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا فرصة مقابلة شخصيات جديدة ترافقك في عملك اليومي. عادةً ما يكون الشخصان الرئيسيان في تلك اللعبة هما ميج - مدير المتجر وبرونو - رئيس الطباخين المحترفين ولكن الشديدين. إنها شخصيات تظهر بانتظام في اللعبة ، مما يساعد على تقديم اقتراحات حتى يتمكن اللاعبون من إكمال المهام بسرعة. علاوة على ذلك ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من اكتشاف أطباق ممتعة وصفات جديدة وأن يصبحوا جزءًا من القصة المثيرة التي يجلبها Manor Cafe مهكرة  آخر إصدار.

    اللعب تقليدي عند تحميل لعبة Manor Cafe مهكرة آخر إصدار

    ليس من المستغرب أن يتم لعبة Manor Cafe مهكرة مع ألغاز Match-3 لأن معظم المنتجات الأخرى من نفس الفئة لديها أيضًا هذا الشيء. ومع ذلك ، فإن طريقة لعب هذه اللعبة لها العديد من الاختلافات عند إضافتها لبعض التفاصيل المهمة الجديدة لجلب الشعور بالمتعة للاعبين لتجربة. على وجه التحديد ، يحتاج اللاعبون إلى إجراء بعض العمليات مع العناصر لتبادلها ودمجها بحيث ينشئوا عنصرًا تحريريًا يحتوي على 3 مكونات على الأقل من نفس النوع وتدميرها على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل النصيحة المهمة لمساعدة اللاعبين على إكمال كل مستوى بسرعة في محاولة الجمع بين أكبر عدد ممكن من العناصر من نفس اللون قدر الإمكان لأن مجموعة التحرير والسرد التي تم إعدادها سيكون لها تدمير هائل. على وجه الخصوص ، يتم دمج العشرات من العناصر على شكل صاروخ لأول مرة في كل شاشة اللعبة. يمكنهم مساعدتك في تفجير جميع العناصر الموجودة في شاشة اللعبة للمساعدة في تدمير العقبات بسرعة. ملاحظة ، سيكون لكل شاشة لعبة حد للحركات المطلوبة للاعبين لمتابعة لإكمال شاشة اللعبة بأعلى درجة.

    إكمال جميع المهام المعينة في لعبة Manor Cafe للأندرويد آخر نسخة

    بعد الفوز في كل مستوى ، سيتم مكافأة اللاعبين بنجوم معينة واستخدامهم لشراء العناصر الزخرفية الجميلة. على وجه الخصوص ، سيتلقى اللاعبون اقتراحات من شريط المهام حول الأشياء التي تحتاج إلى شرائها وكيفية تزيينها. على سبيل المثال ، تثبيت طاولة على الشريط ، وتعليق ساعة على الحائط ، وتركيب أضواء ملونة في الحديقة ... لذلك ، لن يحتاج المشغل لقضاء الكثير من الوقت في التفكير فيما يجب فعله بجانب تطوير متجر Help. بدلاً من ذلك ، فأنت تحتاج فقط إلى إكمال شاشة لعبة Match-3 المتكاملة ثم القيام بكل مهمة من المهام المتاحة. ومع ذلك ، سيكون لكل نوع من العناصر المراد شراؤها العديد من الألوان والأشكال المختلفة ، لذلك يجب على اللاعبين النظر في الخيار بحيث يكون من المعقول توفير مساحة واسعة ومريحة لمتجرهم. اظهار موهبتك التصميمية من خلال قسم الديكور في متجر Manor Cafe الآن. قم بتنزيل اللعبة من خلال النقر على الرابط APK أدناه للحصول على تجربة مجانية.

    رسومات ثلاثية الأبعاد مع لعبة Manor Cafe مهكرة

    مع فئة التصميم الداخلي للمتجر ، تحتاج Manor Cafe إلى الاستثمار في الرسومات إذا كان يريد هزيمة خصوم آخرين. وكانت هذه اللعبة ناجحة حقا. توفر الرسومات المصممة بأسلوب رسوم متحركة لطيف شعورًا مألوفًا وحيويًا لعملية التجربة. التفاصيل مثل الأشخاص والأثاث والمصابيح والأطباق وأواني الزهور وزجاجات المياه ... توصف بأنها حادة جدًا وقريبة من الواقع من خلال خطوط بسيطة ولكنها حساسة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تولي اللعبة الانتباه إلى الجزء الصوتي من خلال دمج الموسيقى الخلفية المضحكة. كل ذلك يخلق مساحة لطيفة وممتعة لجلب لحظات رائعة من الاسترخاء.

    إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز المبتكرة 3 ، فإن Manor Cafe مهكر سيكون خيارًا رائعًا في الوقت الحالي. ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة إدارة المتجر من خلال تزيين العناصر الضرورية وترتيبها. وبالتالي ، يمكنك أيضًا مقابلة شخصيات لطيفة والانضمام إليهم في إكمال كل مهمة مخصصة لتصبح جزءًا من القصة. انضم إلى اللعبة ، يمكن للاعبين الحصول على بعض الخبرة لمساعدة أعمال الديكور الداخلية في المستقبل. على وجه الخصوص ، تسمح اللعبة للاعبين بالتجربة مجانًا حتى بدون اتصال بالإنترنت. لذلك ، يمكنك الانضمام إلى اللعبة في أي وقت وفي أي مكان.


    التعليقات