• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.7.4
  • يتطلب أندرويد 4.1 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 3777 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Evil Nun مهكرة تحميل لعبة Evil Nun مهكرة تحميل لعبة Evil Nun مهكرة تحميل لعبة Evil Nun مهكرة

    وصف : تحميل لعبة Evil Nun مهكرة

    تحميل لعبة Evil Nun مهكرة

    تحميل لعبة Evil Nun مهكرة ، مرحبًا بكم في عالم الرعب في لعبة Evil Nun مهكرة - اللعبة مستوحاة من الشيطان الشرير Valak. استعد للمطاردات الشديدة ، جنبًا إلى جنب مع لحظات الخوف الشديد التي تجلبها هذه اللعبة طوال التجربة. إذا كنت قد استمتعت مطلقًا ببعض ألعاب الرعب مثل Granny أو Bendy و Ink Machine ، فستتعرف بالتأكيد على العديد من أوجه التشابه في هذه المنتجات. ميزة خاصة لكل لعبة رعب هي جلب اللاعبين إلى سياقات مختلفة تمامًا. سيكون عليك فعل كل شيء من أجل النجاة من هجمة الشخصيات الغامضة. في Evil Nun أيضًا ، قامت راهبة شريرة بحبسك في مدرسة مهجورة وسوف تضطر إلى معرفة سر المدرسة والخروج من هنا قبل أن يفوت الأوان. في هذه المقالة ، دعونا نتعلم بعض النقاط البارزة التي تجلبها هذه اللعبة.

    بناء صورة Valak ناجحة للغاية في لعبة Evil Nun مهكرة

    بعد نجاح عالم أفلام الرعب ، أصبحت Valak بسرعة شخصية يستغلها العديد من ناشري الألعاب. مع الرعب ، إلى جانب عنصر العنف ، فازت ألعاب هذا النوع بسهولة بحب اللاعبين من جميع أنحاء العالم. في إيفل نون ، سوف يتجسد اللاعبون في صبي محبوس في منزل به سيدة عنيفة مجنونة. مهمتك هي العثور على طريقة للخروج من هذا المنزل المسكون دون أن تقتل من قبل Valak التي لديها مطرقة ضخمة في يدها. التأثير الطفيف للاعب في هذه اللعبة يكفي لجعل شخصيتك في خطر.

    بشكل عام ، ربما تكون النقطة الأكثر نجاحًا في هذه اللعبة هي خلق شرير Valak الواقع والحيوي للغاية. سوف تتسبب في هاجس شديد أو دائمًا في حالة من الخوف أثناء التجربة. هذا يساهم في مساعدة لعبة رعب مثل Evil Nun مهكرة التي حققت النجاح حتى الآن.

    طريقة اللعب سهلة الفهم نسبيًا عند تحميل لعبة Evil Nun مهكرة

    بشكل أساسي ، لا تختلف طريقة اللعب الخاصة بـ لعبة Evil Nun كثيرًا عن منتجات أفلام الرعب الأخرى الموجودة في سوق الألعاب الحالي. لا تزال هذه اللعبة مصممة على أساس أسلوب الألغاز الممزوج بعناصر الرعب والعنف التي تعد بمنح اللاعبين الكثير من المفاجآت أثناء عملية الاستمتاع.

    في Evil Nun مهكرة، من أجل الهروب بأمان من منزل الأشباح ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة أن الأشباح لها آذان جيدة جدًا ويمكنهم سماع كل أصوات الضوضاء المنبعثة. احرص على عدم جذب انتباهها ، أو الاستفادة من هذا لتشتيت الانتباه في مواقف معينة. كما أنك لا تنسى الاستفادة من تحت الطاولة ، وخزائن الملفات ... للاختباء وتجنب أن تكتشفها الراهبة إذا كنت لا تريد أن تهزم بسرعة.

    علاوة على ذلك ، سيتعين على اللاعبين التحكم في شخصياتهم التي تتحرك باستمرار للبحث عن أشياء مهمة مثل مفتاح فتح الباب ، والمفتاح لفتح الصدر ... مما سيساعدك على الهروب من منزل مسكون بسهولة. بشكل عام ، هناك الكثير من التعليقات الجيدة حول طريقة لعب Evil Nun ، لكن لا يزال هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يعتقدون أن هذه اللعبة لا يزال لديها الكثير من النقاط ناقصًا. عادةً ما تكون طريقة لعب Evil Nun سهلة التخمين. عندما لا تصدر ضجيجًا ، لن يهتم Valak بمن أنت أو بما تفعله.

    عملية تحكم بسيطة في لعبة Evil Nun مهكرة

    تعتبر Evil Nun مهكرة واحدة من ألعاب الرعب التي تمتلك أبسط نظام تحكم اليوم. أثناء التجربة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى التحكم في شخصياتهم للتنقل عبر زر عجلة القيادة الظاهري على يسار الشاشة. علاوة على ذلك ، بعد الذهاب إلى أي مكان ، سيكون هناك العديد من الخيارات المختلفة. تحتاج فقط إلى لمس الخيار الذي ترغب في مواصلة تجربة اللعبة. على سبيل المثال ، عند الاقتراب من الباب ، ستعرض الشاشة الكلمات "مفتوحة" ، ما عليك سوى لمسها حتى تتمكن شخصيتك من فتح الباب على الفور. بشكل عام ، مع جعل نظام التحكم بديهيًا وحيويًا نسبيًا ، سيساعد Evil Nun اللاعبين على التعود بسهولة من أول مرة يستمتعون بها.

    الرسومات ليست بارزة جدا عند تحميل لعبة Evil Nun مهكرة

    لا يوجد الكثير لنقوله عن رسومات Evil Nun لأن هذه اللعبة لا تبالغ في تقديرها من خلال جودة الصورة وكذلك المشاهد التي تظهر في اللعبة. جودة العرض في هذه اللعبة ليست معقدة بالفعل ، لذلك سيشعر اللاعب وكأنه يواجه لعبة بسيطة ، لكن هذا لن يؤثر بشكل كبير على عامل الرعب الذي يجلبه. بشكل عام ، قد لا تكون الرسومات هي العامل الأكثر أهمية في رعاية ناشر Keplerians Horror Games. ما يريدون تسليط الضوء عليه هو طريقة لعب لعبة رعب مقترنة بأسلوب الألغاز والعنف.

    تم تصميم لعبة Evil Nun مهكرة في منظور الشخص الأول ، بالإضافة إلى الصورة المظلمة والصوت المخيف والصامت أحيانًا للبرد ، وسوف يجلب بالتأكيد للاعبين تجربة ممتعة ومخيفة أثناء عملية الاستمتاع. ميزة خاصة هي أن هذه اللعبة تقدم للاعبين 3 أوضاع لعب مختلفة بحيث يمكنك بسهولة اتخاذ القرارات التي تناسب اهتماماتك. حاول اللعب من أسهل المستويات لاختبار قدرتك على التحمل والشجاعة قبل التفكير في تجربة وضع أصعب. إذا كنت شخصًا يحب الإعجاب ونوع الرعب ، فهذه لعبة تستحق التجربة في الوقت الحالي.


    التعليقات