• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 0.20.7
  • يتطلب أندرويد 4.4 + و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 422 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Valiant Heroes مهكرة للأندرويد ، ألعاب الألغاز الشهيرة مثل Candy Crush Saga و Pet Rescue Puzzle Saga ، لم يعد ناشر King اسمًا غريبًا لمجتمع الألعاب حول العالم. على عكس ألعاب المطابقة التقليدية التي صنع اسم هذا الناشر ، فإن Valiant Heroes مهكرة هي واحدة من المنتجات النادرة التي لديها طريقة لعب جديدة تمامًا. تنتمي اللعبة إلى سلسلة لعبة الإستراتيجية مع وعود اللعب الفريدة لجلب لحظات تجربة مريحة ولكن مثيرة للإعجاب على قدم المساواة للاعبين أثناء الاستمتاع. على الرغم من أن لعبة Valiant Heroes مهكرة هي لعبة إستراتيجية ، إلا أن سعتها 100 ميغابايت فقط ، وبالتالي فإن اللعبة مناسبة تمامًا للأجهزة ذات التكوين المتوسط والمنخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعديد من اللاعبين من مختلف الأعمار الوصول إلى هذه اللعبة وتجربتها نظرًا لأن اللعبة تتميز بلعب متنوعتمامًا مقترنة بأسلوب جريء إلى حد ما ولكن أيضًا بأسلوب لطيف للغاية ومريح. 

     

    تنزيل لعبة Valiant Heroes نسخة معدلة ، يتم استغلال سياق أبطال شجعان على أساس وضع أوروبا في العصور الوسطى. هناك ، هناك وحوش كبيرة وعنيفة تغزو العالم وتعطي لك المهمة لتصبح بطلاً للقيام بمهام قتالية وتحرير الأراضي. لكن هذا ليس بالأمر السهل. مع السياق الذي تحيط به الغابات القديمة والصخور ، يحتاج اللاعبون إلى التغلب على العديد من التحديات والصعوبات على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تواجه شخصيتك أيضًا زعماء أقوياء يهددونك ويدمرونك دائمًا في أي وقت. ففي لعبة Valiant Heroes مهكرة بدونر وت علاوة على ذلك ، بالنسبة للأراضي الجديدة غير المستكشفة ، يجب على اللاعب استكشاف الأرض للعثور على الوحوش ومحاربتها. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى استراتيجية ذكية تجمع بين القدرة القتالية المرنة للفوز بالأقصى في المستويات التي توفرها لعبة Valiant Heroes مهكرة برابط مباشر.

     

    Valiant Heroes مهكرة هي لعبة إستراتيجية لذا فإن الألعباب الإستراتيجية تحظى بتقدير كبير وهي حاسمة في تقرير الفوز أو الخسارة في المعارك. لتدمير الرؤوس المدمجة في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى إعداد خطة معركة واضحة وحكيمة ، ثم التحكم في شخصياتهم لمتابعة تسلسل محدد لجذب الأعداء وهزيمتهم بسرعة. بصفتك لاعباً محترفًا ، تحتاج إلى معرفة كيفية الاستفادة من كل شيء من حولك ، وخاصة التضاريس - أحد العوامل المهمة التي يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إليها إذا كانوا يريدون الفوز بالمزيد في Valiant Heroes معدلة. في كل مستوى ، يكون سياق اللعبة مختلفًا ويتطلب من اللاعب مراقبة كل منطقة من أجل اتخاذ الخطوات الصحيحة. في بعض الأحيان ، مجرد خطوة واحدة خاطئة ، سوف تهزم وتحصل على نتائج مأساوية.
    تقدم Valiant Heroes مهكرة للأندرويد آخر نسخة نظامًا متنوعًا من الشخصيات لضمان إثارة اللاعب عند تجربة اللعبة لفترة طويلة. يمكنك جمعها وامتلاكها وتجميعها في جيش قوي من الأبطال للقتال معك في معارك شرسة. ومع ذلك ، من أجل استغلال القوة الحقيقية لكل شخصية ، يحتاج اللاعبون إلى تجربتهم على العديد من المستويات المختلفة لمعرفة مهارات الأبطال والقوى الخاصة بهم. ليس ذلك فحسب ، يمكن للاعبين المضي قدمًا في ترقية الشخصيات إلى مستوى أعلى حتى يتطوروا بقوة. إلى حد ما ، سوف يمتلك أبطالك قوتهم العليا ويكون لديهم القدرة على القتال بشكل أقوى من أي وقت مضى. لذلك ، لا تنس ترقية الشخصيات في هذه اللعبة لأنها مفيدة جدًا لك في قتال الزعماء الأقوياء. على وجه الخصوص ، عند هزيمة رئيس معين ، يمكنك إخضاعه وجعله ينضم إلى جيشك. في ذلك الوقت ، القوة المتزايدة للقتال تعني أن النصر سيكون أسهل. حارب في طريقك إلى الزعماء الأقوى وتسلق إلى قمة العالم.
    مع نمط رسومات ثنائية الأبعاد مقترنة بأسلوب تشيبي ، تمثل التفاصيل في اللعبة الكلاسيكية في إعداد القرون الوسطى. وبهذا الأسلوب ، تميل لعبة Valiant Heroes مهكرة إلى العديد من اللاعبين في العالم ، بمن فيهم الأطفال. يتم تلميع تأثيرات المهارة الخاصة بكل شخصية من قبل الشركة المصنعة في كل إطار معين ، وبالتالي فإن اللعبة تجلب حيوية وجذابة للاعبين من التجربة الأولى. إلى جانب ذلك ، فإن تصميم اللعبة مبسط لتناسب الهواتف مع الشاشات الصغيرة ويوفر زاوية عرض بديهية. بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، فإن النظام الصوتي للعبة يعد أيضًا ميزة جديرة بالذكر. تم دمج اللعبة مع موسيقى خلفية حيوية لخلق أسلوب قتال مهيب وقوي مما سيجعل اللاعبين يشعرون بالحماس والمتعة للتجربة. فلعبة Valiant Heroes متاحة على موقع بديل آب بنسختها الأصلية و المهكرة أسفل هذه المقالة.

    التعليقات