• تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.9.1
  • يتطلب أندرويد + 5.0 و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 100 ) 4.5/5


    تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

    وصف : تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

    تحميل لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، هي لعبة أخرى مختلفة ومثالية من الاستوديو البولندي الإبداعي Dali Games: ألعاب المغامرات ، والتي تبحث عن سلسلة من الألعاب الشعبية. تم إنشاء ونشر Lucid Dream Adventures. هذه اللعبة ، مثل الجزء الأول من سلسلة Lucid Dream Adventure ، تقدم مجانًا ولكن بشكل محدود ، وستحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة بالكامل من اللعبة من داخل اللعبة لتجربة جميع مراحل ومواسم اللعبة.  لعبة Unholy Adventure نسخة معدلة لعبة القصة على الرغم من أنها تحكي قصة جديدة ومختلفة ، إلا أن هناك العديد من عناصر سلسلة ألعاب Lucid Dream Adventure ، بما في ذلك الشخصية الشريرة للقصة في هذه اللعبة ، وبطريقة ما ترتبط هذه الألعاب معًا. لذا ، إذا لم تكن قد اختبرت أيًا من الألعاب في سلسلة Lucid Dream Adventure حتى الآن ، فنحن نقترح ألا تفوتك للتعرف بشكل كامل على قسم القصة في هذه اللعبة.

     

    تلعب دور رجل يدعى Peter Grim ، الذي اختفت زوجته مؤخرًا ولا توجد أدلة أو آثار. من غير المعروف في هذا الوقت ما الذي سيفعله بعد ترك المنصب. في قصة Unholy Neighborhood ، تحدث العديد من الأحداث الغامضة والغامضة. المدينة التي تعيش فيها خارجة عن المألوف وأصبحت مكانًا غريبًا حيث تأتي الفئران العملاقة وتذهب. يبدو أن قوة شريرة وغير مقدسة دخلت هذه المدينة مؤخرًا وتسببت في أشياء سيئة لسكان هذه المدينة. قد يكون فقدان زوجة بطرس أحدهم. العالم المصمم في اللعبة سريالي تمامًا وفي عالم غامض تمامًا عليك القيام بمغامرة خطيرة للعثور على زوجة الشخصية الرئيسية في اللعبة. عليك الذهاب إلى أماكن مختلفة ، وجمع العديد من المستندات والقرائن ، وحل الألغاز والألغاز المختلفة ، ومواجهة أعداء مختلفين. لذا جهز نفسك لواحدة من أكثر المغامرات إثارة وإثارة وبالطبع أصعب المغامرات الممكنة! يدعي صانع اللعبة أن قصة لعبة Unholy Adventure: Point and Click Story يمكن أن تشغل عقلك لفترة طويلة ، وبالنظر إلى السجل الرائع لهذا الاستوديو في الألعاب السابقة ، يبدو هذا الادعاء حقيقيًا.

    مميزات لعبة Unholy Adventure [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

     

    •  أشر وانقر فوق ألعاب القصة وألعاب القصص الخيالية ذات المستوى
    •  ألعاب المغامرات حاليا مع القصة
    •  ألعاب قصة مليئة بألعاب الأشياء الخفية مجانًا
    •  ألعاب القصة الغنية مع وضع القصة

    التعليقات